ترندات

فالفيردي يناقش حظوظ الأوراوجواي في الفوز بكوبا أميركا

يتواجد فيديريكو فالفيردي، نجم نادي ريال مدريد، مع منتخب الأوروجواي في الوقت الحالي، وذلك من أجل المشاركة في بطولة كوبا أميركا والتي سوف تلعب بعد أسبوع من الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث فالفيردي امس الجمعة، عن حظوظ الأوروجواي في الفوز بكوبا أميركا.

وقال فالفيردي: “هذا الفريق متعطش للمجد. إنه هدف مهم جدًا بالنسبة لي، في مسيرتي وحياتي. من المثير للغاية أن نفكر في ما يمكننا تجربته مع المنتخب، وما يمكننا القيام به. إنه تحدٍ آخر ونود أن نحققه بشكل أساسي مع هؤلاء الزملاء و الموظفين، إنه أمر مذهل ويستحق الفرح”.

وأضاف فالفيردي في حديثه: “نحن نعرف اللاعبين الذين نمتلكهم ونعرف تعطش هذا الفريق الذي يريد أن يصنع التاريخ. في النهاية، هذا صعب، ليس سهلاً على الإطلاق، علينا أن نسير خطوة بخطوة، وأن نتحسن كفريق، نحن ممتلؤن بالأمل والرغبة والإيمان لتحقيق كل شيء”.

وأوضح: “في الفترة الأخيرة من الموسم، مع فوزنا بالدوري، أجرينا العديد من المباريات التحضيرية، كان تفكيري منصبًا على نهائي دوري أبطال أوروبا وكوبا أمريكا”.

وأردف: “في عائلتي، رأيت في أعينهم الفخر عندما يحقق أحد أفراد العائلة شيئًا مهمًا. أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب على المستوى الشخصي والجماعي ومع المنتخب الوطني”.

وتابع: “لقد تعلمت أن أقدر حقًا اللعب في أي مكان لمجرد اللعب. لقد تعلمت أن أقدر ما يطلبه مني المدرب وأنه إذا طلب منك المدرب اللعب في مركز آخر، عليك أن تقدر ذلك وتفهمه وتحصل على أقصى استفادة من ذلك. اللعب لريال مدريد ليس بالأمر السهل، عليك استغلال تلك الفرصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *