اخبار عمان

بنك التنمية العماني يواصل خطة “التحول الرقمي”

 

مسقط اخبار عمان

في إطار سعيه المستمر لتحسين خدماته وتقديم خدمات تمويلية ميسرة تلبي احتياجات أصحاب المشاريع، يواصل بنك التنمية العماني رحلة التحول الرقمي، التي تهدف لإحداث نقلة نوعية في خدماته لتكون بمستوى عال من الجودة والسرعة وتسعى إلى تحقيق طموحات العملاء وكسب رضاهم.

ويسعى بنك التنمية العماني عبر برنامج التحول الرقمي إلى تحقيق تحول تنظيمي وثقافي شامل يواكب أحدث التقنيات في المجالات التمويلية، ويعمل على تحسين العمليات وأتمتتها وجعلها أكثر كفاءة وقربا من عملاء البنك، ولذلك تم إطلاق أسم “يسر” على مرحلة التحول الرقمي ليرمز إلى خدمات تمويلية ميسرة أمام أصحاب المشاريع في جميع قطاعات الأعمال.

ويتبنى بنك التنمية العماني نهج الشراكة مع العملاء خلال مرحلة التحول الرقمي؛ إذ إنَّ جميع العمليات التي يتم تنفيذها والخدمات التي يتم تطويرها تسعى لجعلة تجربة العميل لدى البنك أكثر سلاسة وفاعلية وتخضع لتقييمه المستمر. ويجعل بنك التنمية العماني محاور وأهداف رؤية “عمان 2040” في تمكين قطاعات الأعمال وتنيمة القطاعات الاقتصادية الواعدة في مقدمة أولوياته عند تنفيذ برنامج التحول الرقمي؛ بحيث يسهم في زيادة التمويل التنموي الذي يقدمه البنك لمختلف فئات المشاريع ذات القيمة المضافة وفي مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *