فنون

محسن جابر بعد تعرضه لأزمة صحية: “صحتي بقت أحسن بسبب راغب علامة”


08:10 م


الأحد 25 يونيو 2023

كشف المنتج محسن جابر عن نصيحة الفنان اللبناني راغب علامة له بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: ” أنا صحتي مكانتش مظبوطة ومن حبي لراغب علامة نصحني إني أبطل سكريات ونشويات .. بشكره جدا أنا من وقت الكلام ده وأنا خسيت حوالي 15 كيلو وصحتي بقت أحسن لأني اقتدت براغب علامة”.

كما أعرب عن حبه الشديد ل”راغب” قائلا: ” راغب علامة أنا بحس إنه أخ لم تلده أمي ونجم جوا قلبي وبسعد لما بشوفه .. راغب يستاهل كل خير”.

الجدير بالذكر أن المنتج محسن جابر والفنان راغب علامة حققا نجاحات كبيرة وهامة وقدما أغاني استحوذت على إعجاب الجمهور منذ 20 سنة وحتى الان وكان أخرهم أغنية بعنوان “في كتير حلوين”.

من ناحية أخرى، كان المنتج الكبير محسن جابر فجر مفاجأة قوية عن أغنية “افتكرلك إيه”، التي قدمتها مؤخرا المطربة مي فاروق، عقب الجدل الذي أثاره ملحن الأغنية عمرو مصطفى، بعد إعلانه رغبته تقديم الأغنية بصوت أم كلثوم، بتقنية الذكاء الاصطناعي.

محسن، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، قال: “أغنية أفتكرلك إيه، أغنية قديمة، وموجودة على موقع يوتيوب، والإنترنت، بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب”.

ويأتي تصريح المنتج محسن جابر، بعد شهور من تسريب أغنية بعنوان “ماضينا”، بصوت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر موقع يوتيوب، لها نفس كلمات وألحان أغنية “افتكرلك إيه”، التي طرحت مؤخرا، بصوت المطربة مي فاروق. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *