اخر الاخبار

بالفيديو| زيلينسكي يظهر على الحدود مع روسيا.. ويتعهد بتحقيق النصر

في أحدث محطاته خلال جولة إقليمية يزور فيها مناطق قرب خط المواجهة، زار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الثلاثاء، بلدتين بشمال البلاد وخنادق لقوات حرس الحدود قرب روسيا، متعهداً بتحقيق النصر.

وأظهرت لقطات مصورة نشرها مكتب زيلينسـكي أنه يزور سومي المنطقة السادسة التي يزورها في أسبوع مع زيادة التوقعات بشن هجوم أوكراني مضاد.

إعلام أوكراني:

الرئيس زيلينسكي على الحدود مع الاتحاد الروسي في مقاطعة سومي. pic.twitter.com/9Hs1y7Sgmk

— رؤى لدراسات الحرب (@Roaastudies) March 28, 2023

وسار الرئيس الأوكراني مع قادة حرس الحدود عبر خندق عميق في موقع وسط أشجار في سومي لم يُكشف عنه، بينما تراقبه عن كثب قوات بزي القتال.

كذلك، زار بلدتي أوختيركا وتروستيانتس، اللتين طردتا قوات روسية سيطرت على أجزاء من منطقة سومي لمدة شهر تقريباً في بداية الحرب الروسية الأوكرانية.

وكتب زيلينسـكي على تطبيق تيلغرام: “أثبت أُناسنا أننا سنهزم هذا المحتل، بروحنا المعنوية، بشخصيتنا الأوكرانية. شعبنا أثبت ذلك، محاربونا أثبتوا ذلك”.

ويوم أمس الاثنين، زار الرئيس الأوكراني، الخطوط الأمامية في جبهة زابوريجيا، جنوبي البلاد وخلال الأيام الماضية زار زيلينسـكي قوات بلاده في مناطق التماس مثل باخموت وخيرسون.

ويدور قتالٌ عنيف على طول الجبهة الشرقية منذ عدة أشهر، والأسبوع الماضي، قال قائد القوات البرية الأوكرانية إن هجوماً أوكرانياً مضاداً قد يُشن “قريباً جداً”.

بالفيديو|| الرئيس الأوكراني يظهر على الحدود مع روسيا.. ويتعهد بتحقيق النصر


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *