ترندات

من جربت حليب السعوديه جونيور

من جربت حليب السعوديه جونيور للأطفال الرضع؟، حيث يحتاج الصغير في تلك الفترة مقدار يومي من الحليب يمده بالكمية المناسبة من الكالسيوم الذي يقوم بدوره في زيادة صحة العظام وجعلها أقوى، ويساعد بشكل كبير في تعزيز نمو الأسنان، وتناوله له تأثير إيجابي على الطفل ويجعله أكثر هدوء لكونه يعمل على ارتخاء العضلات والأعصاب مما يجعل الصغير ينام في راحة وسكينة، ومن خلال سنتعرف على حليب السعودية جونيور.

من جربت حليب السعوديه جونيور

سردت واحدة من النساء السعوديات تجربتها مع حليب جونيور للأطفال الذي يباع داخل المملكة وقالت عنه ما يلي:

  • طفل هذه المرأة عمره أربعة عشر شهر كان لديه مشاكل واضطرابات في الجهاز الهضمي تجعله يعاني من الإمساك الشديد، وبالذهاب إلى الطبيب عرفت أن السبب في ذلك هو الحليب الطبيعي الذي يتناوله الصغير.
  • نصح الطبيب الأم بإعطاء الطفل حليب جونيور بدلاً من اللبن العادي، وعند قيام الأم بذلك تحسن وضع الجهاز الهضمي للطفل وساعده هذا اللبن في القيام بعملية الإخراج بشكل سليم.
  • قالت صاحبة التجربة أنها استمرت تعطي لطفلها ذلك اللبن حتى عمر السنتين ولم يصاب بأي مشكلة خلال تلك الفترة.

شاهد أيضًا: سعر كريم اكرتين بالريال السعودي

ما هو سعر حليب جونيور السعودي

تتساءل بعض الأمهات على تكلفة حليب جونيور الخاص بالأطفال وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي:

  • حليب جونيور سعره مناسب خاصة عند المقارنة بغيره من أنواع اللبن الأخرى، حيث يعتبر ثمن العلبة التي تحتوي على 200 مل حوالى 37  ريال سعودي تقريباً.
  • يعتبر حليب جونيور السعودي للأطفال هو الاختيار الأمثل لكونه يساعد على تحسين صحة الطفل، ومن بعد عمر السنة ينصح بإضافة القليل من العسل عليه لزيادة مناعة الصغير ومنحه التغذية التي يحتاجها.
  • حليب جونيور فعال في زيادة نمو الأطفال سواء على المستوى الجسماني أو العقلي وهو يعتبر وجبة متكاملة مفضلة للعديد من الأطفال وتمنحهم الفوائد والمغذيات.

الوقت المناسب لإدخال حليب جونيور للأطفال

يفضل أن يعتمد الطفل في الشهور الأولى من عمره أو في العام الأول على لبن الأم حتى يساعد في رفع قدرته المناعية، وبعد ذلك يمكن إدخال أنواع أخرى من الألبان مثل حليب جونيور حيث يرى المختصين ما يلي:

  • حليب البقر يعتبر صحي للطفل بداية من عامه الثالث، وكذلك حليب جونيور فيمكن أن يتناوله الطفل بعد مرور عامين على ميلاده، لكن من جربت حليب السعودية جونيور قبل ذلك قالت أنه لا يسبب أي أضرار صحية للطفل.
  • الأمهات التي تتسرع وتقدم للطفل الحليب في الفترة قبل ذلك قد تسبب للصغير مشاكل في الهضم، واضطرابات في المعدة والجهاز الهضمي.
  • يعتبر حليب جونيور السعودي من الأنواع الصحية التي لا يوجد أي أضرار من تناولها، كما أنها لا تسبب زيادة في الوزن للصغير.

معلومات متنوعة عن حليب جونيور

هناك بعض النصائح والمعلومات قدمتها من جربت حليب السعوديه جونيور مثل ما يلي:

  • حليب جونيور السعودية يساعد في تحسن صحة الطفل بشكل كبير وملحوظ وبالمواظبة على تناوله سوف تشعر الأم بالحد من إصابة طفلها بالأمراض.
  • إذا كانت الأم تقدم لطفلها حليب جونيور في العام الأول ينصح باستشارة الطبيب أولاً مع الحرص على إعطائه كمية صغيرة بجانب لبن الرضاعة الطبيعية.

شاهد أيضًا: افضل غسول للوجه واسعارهم بالريال السعودي

عرفنا بعض نصائح من جربت حليب السعوديه جونيور لطفلها، وهو من أنواع اللبن المصرح بها من منظمة الصحة العالمية لكونها تمد الطفل بالكثير من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها، بالإضافة إلى احتوائه على كميات هائلة من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها جسم الطفل وهذا يساعد بشكل كبير في زيادة القدرة المناعية للصغير ويعمل على حمايته من الأمراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.