ترندات

15 ميدالية متنوعة للمنتخب الكويتي في البطولة العربية للسباحة بأبوظبي

صورة ارشيفية

أضاف المنتخب الكويتي للسباحة خمس ميداليات متنوعة هي ثلاث فضيات وبرونزيتين ضمن منافسات البطولة العربية للسباحة للمسافات القصيرة (25 مترا) التي اختتمت فعالياتها اليوم الأربعاء في ابوظبي.
وأوضح المدير الفني للاتحاد الكويتي للسباحة أيمن العنيزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الميداليات الفضية احرزها كل من وليد عبدالرزاق (100 متر حرة) وعمر الحاتم (50 متر صدر) ولارا دشتي (100 متر متنوع) سيدات.
وأضاف العنيزي ان الميداليتين البرونزيتين تقاسمهما فيصل التناك في مسابقة (100 متر حرة) ولارا دشتي في مسابقة (50 متر صدر).
وأشاد بالاصرار والعزيمة الكبيرين لدى لاعبي الكويت من اجل اقتناص المراكز الثلاثة الأولى والتمثيل المشرف لبلدهم في هذه البطولة.
وأضاف انه برغم عدم توفر الاعداد الجيد للبطولة بسبب ارتباط اللاعبين الطلبة بالمدارس الى جانب الظروف السلبية التي فرضتها جائحة فيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) على العالم اجمع وعلى الرياضيين خاصة الا ان سباحي الكويت كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونجحوا في اقتناص العديد من الميداليات الملونة.
وقال العنيزي “نتطلع الى ان يعود الاعداد للمرحلة المقبلة الى وضعه الطبيعي في السابق في ظل العودة الى الحياة الطبيعية تدريجيا وما يشهده العالم من تعافي من الجائحة”.
وبختام البطولة تكون حصيلة الكويت من الميداليات 15 ميدالية هي ثلاث ذهبيات وخمس فضيات وسبع برونزيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *