ترندات

5 إكسسوارات عصرية لتعزيز جمالك

الإكسسوارات هي التفاصيل الصغيرة التي تجمل مظهرك. إن إضافة الإكسسوارات لإطلالتك تجعلها مختلفة وأنيقة. يمكن تقسيم الإكسسوارات إلى إكسسوارات يمكن حملها مثل الحقائب. والبعض الآخر عبارة عن إكسسوارات صغيرة يمكن ارتداؤها مثل: الساعات، الأساور، القلادات، الأقراط، الخواتم، الأوشحة. بعض الإكسسوارات مصنوعة يدوياً بدقة بحيث تعزز جمالك. ويمكنك شراء ما تريدين من الإكسسوارات بسعر مميز عند تفعيل كود ترينديول.

تستخدم الإكسسوارات لجعل ملابسك أكثر جاذبية. وتعمل أيضًا على توفير الدفء مثل الأوشحة. كما أنه قابل للارتداء ومريح إلى حد ما ويعطي تجربة مرضية للعملاء. هذه الإكسسوارات مستوحاة من مختلف الملابس التقليدية والثقافية أو العناصر التي يمكن حملها. كما يمكنك الحصول على هذه الإكسسوارات العصرية من أشهر الماركات العالمية والتي يمكن الوصول إليها بسهولة. فيما يلي قائمة ببعض الإكسسوارات الجميلة التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك.

  1. سلاسل النظارات

كانت سلاسل النظارات بمثابة الإكسسوار المتميز في التسعينيات. وهي مستوحاة من الشخصيات الاجتماعية الفيكتورية ذات الطراز العتيق. حتى أمناء المكتبات والمعلمين في ذلك الوقت كانوا يرتدونها طوال الوقت. السلاسل الذهبية أو الفضية المتدلية من الجوانب تحظى بإعجاب الجماهير وأصبحت أكثر شعبية الآن. فهو يمنحك مظهرًا غير تقليدي للغاية مع النظارات الشمسية العادية. وقام العديد من المشاهير بالترويج لهذه السلاسل. وهي متوفرة أيضًا بعدة ألوان وأنماط. الشرط الأساسي لهذه النظارات هو تأمين النظارات الخاصة بك. ولكن الآن بألوانها النابضة بالحياة، فإنها تضيف لمسة من السحر إلى ملابسك.

  • أساور

السوار هو عبارة عن شريط أو طوق أو سلسلة زخرفية يتم ارتداؤها حول المعصم. إنها قطعة داعمة تثبت الأشياء الزخرفية أو الطبية أو حتى العاطفية حول معصمك. كما يتم تصنيعها من المعادن، الجلود، القماش وحتى البلاستيك. يتمتع هذا السوار بأهمية ثقافية كبيرة وهو مستوحى من العديد من الحضارات القديمة. كانت موجودة بأشكال مختلفة هناك.

كما أنه يحتوي على بعض الأحجار الكريمة التي تزين معصمك في بعض الأحيان. كما أنها مُصنعة من معادن ثمينة وفاخرة مثل: الذهب والفضة ويتم تقديمها أيضًا كهدايا. هذه الأساور ثمينة للغاية ولها وميض يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية.

  • حقائب الكتف

تعتبر حقائب الكتف طريقة رائعة لحمل أغراضك الأساسية بشكل آمن. إنه مزيج من حقيبة الظهر والقابض التي يمكن للمستهلك حملها بسهولة. وهي متوفرة بالعديد من التصاميم والألوان المبهجة. تعمل هذه الألوان على منحها مظهرًا لطيفًا وأنيقًا. تحتوي هذه الحقائب على مساحة واسعة لضرورياتك. تحتوي على حجرة رئيسية بسحاب لتأمين أغراضك.

كما تحتوي على حزام كتف وغطاء جميل مع مغناطيس داخلي. لها مقبض يوضع على الكتف لحمل الحقيبة. هذه الحقائب مصنوعة من الجلد أو الجلد الصناعي مما يضمن للعملاء استدامتها وجودتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الحقائب تتناسب مع أي ملابس تقريبًا. وتسلط هذه الألوان المتناقضة الضوء على الملابس الجميلة وتزيد من سحرها.

  • الحزام

الحزام هو إكسسوار أساسي يستخدمه كل من الرجال والنساء. وتتمثل مهمته الأساسية في تأمين الخصر وإعطائه الشكل المناسب. عادة ما يصنع الحزام من الجلد الطبيعي أو الصناعي. ولكنه الآن يأتي بشكل مبتكر بسلسلة ذهبية. يقع حول خصرك ويشكل خصرك وفساتينك. يمنح الفستان السادة مظهراً ساحراً بسلاسله المتلألئة الجميلة.

يتم ارتداء الحزام أيضًا مع بنطال فضفاض ويبدو مختلفًا عند ارتداء القمصان. الحزام متعدد الاستخدامات ويمنح الزي لمسة ساحرة. يعد الحزام الجلدي للنساء قطعة كلاسيكية خالدة حيث يمكن تنسيقه مع أي زي بما في ذلك الجينز والتنانير وغير ذلك الكثير.

  • الأوشحة

تمنح الأوشحة إطلالتك مظهراً مميزًا وفريداً. وهي كانت مستوحاة عادةً من الأساليب الفيكتورية حيث كانت النساء يغطين رؤوسهن بالقصاصات. ومستوحاة من تاريخ الشرق الأوسط أيضًا حيث استخدمت النساء الأوشحة مع الفساتين. وتتوفر الأوشحة الآن بتصاميم عصرية للغاية تتناسب مع الجميع.

وتتوفر الآن الأوشحة الكشميرية في الأسواق البسيطة وهي تضفي مظهرًا بسيطًا لملابسك. تصبح هذه الأوشحة ناعمة بمرور الوقت وتحمي جسمك من الطقس البارد القاسي. ويتم تصنيع هذه الأوشحة من القطن كما تُصنع أيضًا من الحرير. ويستخدمه الناس أحيانًا لربطه حول الرقبة واستخدامه كبديل للمجوهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.