غير مصنف

أخبار النادي الأهلي : موسيماني يعود لسلاحه القديم قبل النهائي الأفريقي

بيتسو موسيماني – النادي الأهلي

سبورت 360 – بدأت وسائل إعلام جنوب أفريقية تلقي الضوء على المواجهة الخاصة ما بين النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، وفريق كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال.

الأهلي يواجه كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال

ويتقابل الأهلي مع كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل في نهائي دوري الأبطال على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، لكن الموعد قد يعرف بعض التعديلات في ضوء ما قد يحدث من مستجدات تخص فيروس كورونا، أو طلب الاتحاد المصري بتقديم الموعد بسبب المنتخب الأولمبي.

وألقت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية الضوء على تصريحات موسيماني التي عظّم فيها من شأن منافسه كايزر تشيفز.

وقال موسيماني متحدثاً عن الطرف الآخر للنهائي الأفريقي: “كيف يمكنني أن أتحدث عن كايزر تشيفز، هذا الفريق ليس صن داونز أو أورلاندو بايرتس، إنهم فازوا على سيمبا برباعية، ونحن لم نفعل ذلك!”.

تصريحات موسيماني تعكس عودته للسلاح القديم الذي لطالما نجح من خلاله في الفوز بالمعارك الصعبة.

موسيماني اعتاد على أن يصدر الضغط للمنافس بأن يجعله الطرف الأقوى والأوفر حظاً للفوز، من خلال المبالغة في الثناء عليه، وجعله يؤمن بحظوظه، وهو في ذلك يرفع الضغط عن لاعبي الأهلي باعتبار أن المارد الأحمر أكثر خبرة ولدي الفرصة الأكبر فعليا في الفوز باللقب.

أسلوب موسيماني المميز، نجح من خلاله في تحقيق لقب دوري الأبطال عام 2016، على حساب الزمالك وأيضا خماسية الأهلي الشهيرة مع الفريق الجنوب أفريقيا، كذلك واصل السير على نفس النهج كمدرب للأهلي حتى حصد لقب دوري الأبطال في 2020 على حساب الأبيض، ومنال برونزية مونديال الأندية والسوبر الأفريقي.

تعرف على سبورت 360 بلس

src=”x81cezw?autoplay=1&mute=1″ allowfullscreen=”” allow=”autoplay” style=”border: 0; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; position: absolute;”>


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *