غير مصنف

كوبا أمريكا: ثنائي برشلونة مُتألق مع الأرجنتين..أجويرو يصنع هدفاً رائعاً لميسي في كوبا أمريكا..فيديو

ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو- مُنتخب الأرجنتين – كوبا أمريكا

سبورت 360- أنهى مُنتخب الأرجنتين الشوط الأول من المُباراة ضد بوليفيا بالتقدم بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في ختام دور المجموعات لمُسابقة كوبا أمريكا.

هدف المُباراة الأول سجله أليخاندرو داريو جوميز في الدقيقة 6، قبل أن يُسجل القائد ليونيل ميسي هدفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 33، أما الثاني فكان في الدقيقة 42.

سيرجيو أجويرو وليونيل ميسي..ثنائي برشلونة جاهز لكل المهام

المُثير في الهدف الثاني أنه كان هدفاً أرجنتينياً بلمسة نجمي برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو، حيث نجح أجويرو في إرسال كرة بينية رائعة لمُواطنه وصديقه ميسي الذي قام بدوره بإسكان الكرة الشباك بعد لمسة خادعة لحارس المرمى.

وفي المُباراة الثانية لهذه المجموعة، أنهت أوروجواي الشوط الأول من المُباراة ضد باراجواي بالتقدم بهدفٍ دون رد.

وسيتحدد بعد نهاية الشوط الثاني من المُبارتين أطراف مُباريات دور ربع النهائي، حيث سيُواجه صاحب المركز الأول من المجموعتين صاحبي المركز الرابع من المجموعتين، فيما سيُواجه الثاني من كل مجموعة الثالث من المجموعة الأخرى.

ويأمل ليونيل ميسي أن تنجح مساعيه هذه المرة في الفوز ببطولة مع الأرجنتين بعد سلسلة من الإخفاقات سواء على مستوى كأس العالم أو كوبا أمريكا.

تعرف على سبورت 360 بلس

src=”x81cezw?autoplay=1&mute=1″ allowfullscreen=”” allow=”autoplay” style=”border: 0; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; position: absolute;”>




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *