غير مصنف

يورو 2020: اعتراف مُثير لقائد مُنتخب فرنسا بعد الخروج الصادم من يورو 2020

هوجو لوريس – منتخب فرنسا – يورو 2020

سبورت 360- اعترف هوجو لوريس، قائد مُنتخب فرنسا، بأن الديوك لم يُحسنوا التعامل مع تطورات المُباراة التي جمعتهم مع سويسرا في ثُمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت فرنسا قد ودعت البطولة بعد الهزيمة أمام سويسرا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بثلاثة أهدافٍ لكل مُنتخب.

لوريس: فشلنا في إدارة المُباراة ضد سويسرا بعد التقدم

وقال لوريس، في تصريحات نقلتها صحيفة لو فيجارو الفرنسية، :”الهزيمة مؤلمة، عندما كانت النتيجة هي تقدمنا بثلاثة أهداف لهدف كان بإمكاننا إنهاء الأمور”.

وتابع قائلاً :”تسجيل مُنتخب سويسرا لهدفه الثاني أنعشهم، والهدف الثالث الذي جاء في الدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي للمُباراة آلمنا كثيراً”.

وأضاف لوريس قائلاً :”بعد هذه اللحظة فإن كل شيء كان مُمكناً لمدة نصف ساعة، ما يشعرنا بالأسف حيال المُباراة هو أننا كان يجب بالتأكيد أن نُدير المُباراة بصورة أفضل حينما وصلت النتيجة لتقدمنا بثلاثة أهدافٍ لهدف”.

وأكمل قائد الديوك قائلاً :”لن نبحث عن الأعذار، حاولنا القيام بكل شيء مُمكن، الإقصاء من دور ثمن النهائي ليس نتيجة جيدة، خاصة أن الجميع كان يتوقع المزيد”.

تعرف على سبورت 360 بلس

src=”x81cezw?autoplay=1&mute=1″ allowfullscreen=”” allow=”autoplay” style=”border: 0; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; position: absolute;”>


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *