غير مصنف

يورو 2020: الأسطورة بيليه يدعم مبابي برسالة قوية بعد إخفاق فرنسا في يورو 2020

كيليان مبابي – مُنتخب فرنسا – يورو 2020

سبورت 360- وجه أسطورة كرة القدم بيليه، أسطورة مُنتخب البرازيل، رسالة دعم قوية للنجم كيليان مبابي بعد خروج مُنتخب فرنسا من كأس أمم أوروبا “يورو 2020” على يد مُنتخب سويسرا.

وكان مبابي قد أهدر الركلة الخامسة للديوك في المُباراة ضد سويسرا، وذلك بعد اللجوء لركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بين المُنتخبين بثلاثة أهدافٍ لكل مُنتخب.

بيليه لمبابي: غداً اليوم الأول في رحلة جديدة

ونشر بيليه رسالة دعم مبابي عبر حسابه على تويتر، وأشار الأسطورة لحساب النجم الشاب، وكتب قائلاً :”دع رأسك مرفوعة كيليان، غداً هو اليوم الأول في رحلة جديدة”.

الجدير بالذكر فقد خرج مبابي ليعتذر لجمهور مُنتخب فرنسا بعد ركلة الترجيح المُهدرة، وأكد على أنه حاول مُساعدة المُنتخب، ولكنه لم ينجح في ذلك.

وستلعب سويسرا في دور ربع النهائي ضد مُنتخب إسبانيا الذي كان بدوره قد أطاح بمنتخب كرواتيا بعد مُباراة مُثيرة في دور ثمن النهائي.

وكان يُمني ديشان ورجاله أنفسهم بالجمع بين لقبي كأس العالم وكأس أوروبا، ليُكرروا إنجاز جيل فرنسا الذهبي بقيادة ديشان نفسه كلاعب في 1998 و2000.

تعرف على سبورت 360 بلس

src=”x81cezw?autoplay=1&mute=1″ allowfullscreen=”” allow=”autoplay” style=”border: 0; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; position: absolute;”>




Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *