غير مصنف

يورو 2020 : راشفورد يحدد مفتاحاً هاماً لإنجلترا في مواجهة ألمانيا المرتقبة بيورو 2020

ماركوس راشفورد وجادون سانشو – منتخب إنجلترا – يورو 2020

سبورت 360 – أكد نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، أن زميله جادون سانشو سيكون عاملاً حاسماً لمصلحة منتخب إنجلترا في مواجهة ألمانيا المرتقبة في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، مساء الثلاثاء.

وقضى سانشو 4 سنوات يلعب في ألمانيا رفقة العملاق بوروسيا دورتموند، ولعب مع وضد عدد كبير من اللاعبين الألمان في كتيبة المدرب يواخيم لوف.

راشفورد: سانشو سيكون مفتاحاً هاماً لإنجلترا في مواجهة ألمانيا

وشارك سانشو البالغ من العمر 21 عاماً في مواجهة التشيك في دور المجموعات، ولكن راشفورد قال أن زميله يمكنه أن يلعب دوراً هاماً في مواجهة المانشافت في ويمبلي.

وصرح راشفورد لشبكة ESPN قائلاً “بطريقة أو بأخرى، لقد لعب سانشو ضدهم عدة مباريات، أكثر من أي لاعب آخر في قائمة إنجلترا، أنا متأكد أنه يعرف اللاعبين ومميزاتهم وخصائصهم، نقاط قوتهم ونقاط الضعف”.

وأضاف مفيداً “التأقلم شيء من أكبر المهارات في كرة القدم، وفي كثير من الأحيان خلال المباريات يكون عليك التغيير لكي تلحق الضرر بالخصم، وحقيقة أن سانشو لعب ضدهم كثيراً وتسبب في الضرر لهم كثيراً، عامل كبير ومهم لنا في المباراة”.

تعرف على سبورت 360 بلس

src=”x81cezw?autoplay=1&mute=1″ allowfullscreen=”” allow=”autoplay” style=”border: 0; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; position: absolute;”>


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *