اخبار البحرين

تكريم موظفي “رينرز الشرق الأوسط” خلال الاحتفال السنوي بعيد العمال

أقيم تحت رعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وبحضور سعادة وزير العمل..

شاركت شركة رينرز الشرق الأوسط مؤخرًا في حفل عيد العمال الذي يتم تنظيمه سنويًا من قبل الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين تقديرًا لمساعي وجهود الموظفين والعمال من ذوي الأداء العالي في المملكة، حيث أقيمت الاحتفالية هذا العام في فندق كراون بلازا بتاريخ الأول من شهر مايو الجاري، وذلك تحت رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

هذا وأقيمت الاحتفالية بحضور سعادة السيد جميل بن محمد حميدان، وزير العمل، والذي قدم شهادات تقدير خلال الحفل لعددٍ من موظفي رينرز الشرق الأوسط المتميزين تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل. وضمّت قائمة موظفي الشركة الذين تم تكريمهم كل من: السيد علي زليخ، مدير العمليات، والسيد حسن خلف، محاسب، والسيدة فاطمة طاهر، موظفة في قسم سلاسل التوريد، والسيد حسين مشيمع، مدير فريق التطوير، والسيدة سارة رضي، مهندسة المشاريع في الشركة، حيث أظهر كل منهم أخلاقيات عمل استثنائية وتفانيًا في أداء أدوارهم بكل إخلاص في العام الماضي.

وبهذه المناسبة، علق السيد علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، بالقول: “يعد عيد العمال مناسبة سنوية لتكريم مساهمات وإنجازات العمال في جميع أنحاء العالم. وتواصل رينرز الشرق الأوسط من خلال هذا الحفل تكريم والاحتفاء بكوادرها البشرية المؤهلة في جميع الإدارات، حيث نعتبرهم في الشركة الركيزة الأساسية لنجاحنا.”

وأضاف: “نواصل التزامنا الراسخ في رينرز الشرق الأوسط بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائنا، والحفاظ على الريادة في هذا القطاع، وتوجيه شركتنا نحو مزيد من النمو. ويعتمد ذلك كليًا على وجود قوة عاملة متخصصة تتبنى قيمنا الأساسية وتطمح نحو تحقيق هدف موحد. لذلك، نحن نؤمن بأهمية تنمية ورعاية وتقدير الطاقات المتميزة، وتقييم جهودهم المخلصة وخلق حوافز إضافية للتميز.”

يشار إلى أن رينرز الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة رينرز للألمنيوم الأوروبية الرائدة والمتخصصة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة. ويقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين وتقدم خدماتها إلى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق.

للمزيد من المعلومات حول رينرز الشرق الأوسط، الرجاء الاتصال على 17877266 973+ أو زيارة www.reynaers.bh. قم بمتابعة Reynaers Middle East على فيسبوك ولينكدإن، وreynaers_me على إنستغرام و Reynaers Aluminium على يوتيوب للاطلاع على أحدث المنتجات وآخر الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *