اخبار البحرين

سيتي سنتر البحرين يطلق منطقة للألعاب الإلكترونية في فن ڤيل بالتعاون مع بتلكو

كشف سيتي سنتر البحرين، وجهة الحياة العصرية والتسوق الرائدة في المملكة، عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة بتلكو، وهي جزء من شركة Beyon، لافتتاح منطقة مخصصة للألعاب الرقمية. ستوفر بتلكو خدمة فايبر انترنت عالية السرعة ليتمكن زوار المنطقة من الاستمتاع بتجربة لعب عالية المستوى في فن ڤيل ضمن المول، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من ورش العمل المرحة والصديقة للبيئة، والمناطق الزراعية، وركن للسينما، والعديد من الألعاب المميزة لغاية 31 أغسطس من خلال إنفاق 10 دينار بحريني أو أكثر في المول.

ويتماشى التعاون مع الرؤية والاستراتيجية المشتركة للطرفين، ويهدف إلى اتخاذ خطوات استباقية لتلبية احتياجات العملاء المتنامية ولا سيما من جيل الشباب، من خلال توفير منصة تضمن الاستمتاع بالجيل الجديد من الألعاب الرقمية.

ومن خلال خدمة فايبر انترنت عالية السرعة المقدمة من بتلكو، سيتمكن زوار فن فل في سيتي سنتر البحرين من الاستمتاع بتجربة لعب سلسة وعالية المستوى وذات زمن استجابة قصير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد دشتي، مدير التسويق في سيتي سنتر البحرين: “يسعدنا إطلاق منطقة الألعاب الإلكترونية في فن ڤيل بالتعاون مع شركة بتلكو، إذ تأتي هذه الخطوة في إطار سعينا المستمر لابتكار طرق جديدة للتفاعل مع عملائنا، ولا سيما من جيل الشباب. ويعكس الاستثمار في مجال الألعاب الإلكترونية التزام سيتي سنتر البحرين وماجد الفطيم في قيادة جهود تطوير المجتمع المحلي في البحرين ودعم نمو روابط وثيقة بين عشاق الألعاب الالكترونية في المملكة.

وبهذا الصدد، قالت داليا بوقيس، مدير التسويق في شركة بتلكو: “يسعدنا أن نتعاون مع سيتي سنتر البحرين وأن تكون بتلكو جزءًا من تجربة فن ڤيل هذا الصيف. ستقدم منطقة الألعاب الالكترونية فرصة لهواة الألعاب على اختلاف مستوياتهم من تجربة انترنت فايبر المقدم من بتلكو. لقد تمّ تصميم باقات الفايبر من بتلكو مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات مُحبي الألعاب بما في ذلك سرعات التحميل والتنزيل العالية مع زمن استجابة قصير وبيانات غير محدودة.”

وسيكون عشاق الألعاب من مختلف الأعمار على موعد مع تجربة غامرة في فن ڤيل في سيتي سنتر البحرين، حيث يمكنهم عرض مهاراتهم ضمن بيئة مستدامة تحتوي على مجموعة متنوعة من أجهزة ومعدات الألعاب. ويمكن للمهتمين بعيش التجربة المشوقة في منازلهم الاستفادة من باقة بتلكو برودباند، للاستمتاع بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع بيانات غير محدودة والارتقاء بتجربة الألعاب إلى آفاق جديدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citycentrebahrain.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *