مقالات

(بالصور) أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

 

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

 

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أسماء المقبولين لشغل وظائف السائق والسائقين للمعدات الثقيلة، وفني المساحة، في إطار مسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022.

 

(بالصور) أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

 

 

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قبول عدد 10 سائقين للمعدات الثقيلة، وعدد 74 سائق خامس، وعدد 28 فني مساحة، في إطار توسعات الشركة واستحداث خدمات جديدة، بما في ذلك تنفيذ أعمال رفع مساحي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، في المرحلة الأولى.

من جانبه، أوضح اللواء مصطفى كامل، مساعد رئيس مجلس الإدارة لشؤون الرقابة والمتابعة والمراجعة الداخلية والتفتيش والموارد البشرية، أنه سيتم استدعاء المقبولين في مسابقة الشركة رقم 2 لعام 2020، ومسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022، بتدريج عقب الانتهاء من تسليم مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، وبدء دخولها الخدمة.

وأكدت سمية عساف، رئيس قطاع الموارد البشرية، أنه جارٍ استلام المستندات الخاصة بالتوظيف وإنهاء إجراءات التعاقد مع المقبولين، بما في ذلك السائقين للمعدات الثقيلة والسائقين الخامسين وفنيي المساحة، بتوزيعهم على مراكز العمل المختلفة في طهطا، المراغة، جهينة، أخميم، البلينا، المنشاة، سوهاج، ساقلتة، طما، جرجا، ودار السلام.

وأخيرًا، أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج على أن هذه الصفحة هي الصفحة الرسمية للشركة، والتي يجب على الجميع الاعتماد عليها للحصول على المعلومات الصحيحة حول أنشطتها وخدماتها، لتفادي انتشار الشائعات.

 

 

 

13 12 11

 

 

 

 

تابعونا واتساب👈 https://bit.ly/48q9TOc

تابعونا تليجرام👈 https://bit.ly/49bLZ9s

 

 

 

 

وظائف قد تهمك:

بعد الإطلاع علي وظائف فنادق ماريوت إذا كان الوظائف السابق ذكرها لم تكن مناسبة لكم من الممكن أن تري الوظائف الأخري المشابهة في قطاع الفنادق بمصر.

بوابة الوظائف الحكومية | فرص عمل الهيئة القومية لسكك حديد مصر رجال ونساء (إعرف الشروط وقدم دلوقتي)

بوابة الوظائف الحكومية المصرية تعلن تاريخ بدء التقديم في وزارة الأوقاف بوظيفة (عمال مساجد) للمؤهلات المتوسطة

 

 

بينما يمكنكم متابعه جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الروابط التالية :

وظائف مصر تويتر | وظائف مصر تليجرام | وظائف مصر واتساب | وظائف مصر لينكدن

| وظائف مصر تيك توك

 

في النهاية لمزيد من الوظائف الشاغرة في مصر لجميع المؤهلات وفي كافه التخصصات تصفح قسم وظائف مصر. كما نتمنى التوفيق لجميع الباحثين عن عمل والمتقدمين للوظائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *