اخبار عمان

مسقط مول يوفر تجارب ترفيهية استثنائية للزوار

 

مسقط اخبار عمان

أعلن مسقط مول عن تنظيم مجموعة من الأنشطة خلال موسم الشتاء، لتوفير تجربة استثنائية للزوار.

وقال متحدث باسم مسقط مول: “يُعد مسقط مول مركزًا حيويًا للترفيه والتجزئة؛ إذ يلبي جميع الأذواق، ويمكن للزوار الغوص في عالم افتراضي في فن ڤى آر (Fun VR)، وتحدّي عقولهم في إسكيب مسقط (Xcape Muscat)، واستكشاف العجائب البحرية في أكواريوم عمان (Oman Aquarium)، كل ذلك يخلق تجربة لا تُنسى، ونعِدكم أيضًا أن يحظى كل زائر بتجربة استثنائية، وذلك لأنَّ المول يستخدم أحدث تقنيات السينما ويوفر تجربة الواقع الافتراضي”.

ويعتبر أكواريوم عمان جوهرة تاج مسقط مول، إذ يمتد على مساحة 8000 متر مربع، ويقدّم تجربة خلابة للزوار من خلال رحلة عبر نفق تحيط به مجموعة مذهلة من المخلوقات البحرية، فيما تُعد فرصة لمشاهدة جمال وتنوع الكائنات المائية عن قرب دون عناء التعرّض للبلل.

أمّا فابي لاند فهي منطقة تُحول وقت اللعب إلى مغامرة غير عادية، حيث تلبّي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار، وتوفر كل شيء بدءًا من مناطق اللعب الآمنة للأطفال الصغار وحتى الألعاب المبهجة والمثيرة للمراهقين، مما يضمن تسلية لا نهاية لها.

وفي إكستريم زون يتضاعف التشويق، حيث تشكّل مُجمّعات الترامبولين، وحُفر الرغوة، وجدران التسلّق، ومسارات النينجا منطقة ألعاب مفعمة بالحيوية والمغامرة لأولئك الذين يتوقون إلى الحركة، وتحرص سينما نوفو على تطبيق التكنولوجيا المتطورة، وتعرض مجموعة من الأفلام العالمية.

واستكمالًا لمجموعة خيارات الترفيه المتوفرة في المول، يبرز فن ڤى آر (Fun VR)  كأحد أكبر أماكن تجربة الواقع الافتراضي في سلطنة عمان، حيث تنقل هذه المنشأة الحديثة اللاعبين وعشّاق التكنولوجيا إلى عوالم افتراضية تفاعلية وفنية، وتُعد مكانًا يلتقي فيه العالم الرقمي بالواقع، ليقدم تجربة فريدة وغامرة تتجاوز حدود الترفيه التقليدي.

أما عشاق التحدي، فيقدم إسكيب مسقط مغامرة غير عادية في غرف الهروب، إذ يمكن للزوار الانغماس في عالم من الألغاز والغموض، وتعمل الفرق معًا وتتسابق مع الزمن لكشف الأدلة والتحرر من الغرف المصمّمة بإبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *