اخبار عمان

7 اتفاقيات بلدية وتنموية في محافظة الداخلية بـ2.3 مليون ريال.. اليوم

نزوى ناصر العبري

تشهد محافظة الداخلية، اليوم الخميس، توقيع 7 عقود لتنفيذ عدد من المشاريع والخدمات البلدية والتنموية والتحول الرقمي، تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليون ريال عماني مع عدد من الشركات؛ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لتطوير وتحسين الخدمات البلدية في كافة ولايات المحافظة؛ بما يسهم في الارتقاء بالخدمات ويعود بالنفع والمصلحة على المجتمع.

ومن بين المشاريع المرتقبة: تصميم وتنفيذ الطرق الداخلية بولاية إزكي بطول 10 كيلومترات وتنفيذ الطرق الداخلية بولاية منح بطول 10 كيلومترات، إضافة لتصميم ورصف طريق سوق نزوى مرورا بمسجد الوارث مع الحمايات الجانبية مما يخفف  الازدحام المروري وفتح مدخل ومخرج إضافي لسوق نزوى. ومن المشاريع كذلك: صيانة وإصلاح الطرق المتضررة بولايتي أدم وسمائل في عدد 36 موقعا، إضافة لتوقيع عقود لمشاريع توريد معدات مختلفة لبلدية المحافظة وتوريد وتركيب أجهزة تكييف لسوق الخضار والفواكه بسوق نزوى المركزي.

كما سيتم التوقيع على اتفاقية خدمات تحسين البنية الإلكترونية الأساسية للمحافظة؛ سعيا لإنشاء أنظمة وبرامج خاصة وعمل شبكة محلية داخلية، ويأتي ذلك ضمن التوجيهات السامية بشأن الإسراع في تنفيذ الحكومة الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *