اخبار البحرين

سلمان بن عبدالله: قمة المنامة التاريخية زادت ثقل البحرين السياسي إقليمياً وعالمياً


تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة من نائب رئيس اللجنة العليا للتخطيط العمراني الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة أكد فيها أن الجهود الوطنية للحكومة برئاسة سموه كان لها أكبر الأثر في نجاح هذه القمة التاريخية التي زادت من ثقل البحرين السياسي إقليمياً وعالمياً.

ورفع الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة من خلال البرقية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح استضافة مملكة البحرين للقمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين برئاسة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.

وأشاد الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة في برقيته بـ”ما جاء في كلمة جلالة الملك المعظم السامية التي أكدت على السياسة الحكيمة لمملكة البحرين”، مثنياً على “الجهود الوطنية للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء التي كان لها أكبر الأثر في نجاح هذه القمة التاريخية لتخرج بنتائج مثمرة ومرضية ليضاف إلى سجل البحرين وما تتميز به مملكة البحرين من ثقل سياسي إقليمي وعالمي”.

ودعا لشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة المولى عز وجل أن يمتع صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالصحة والعافية وطول العمر، وأن يوفقه لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين والأمة والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *