اخبار عمان

كارثة مُفجعة.. وفاة جميع مرضى العناية المركزة في مستشفى الشفاء

 

غزة الوكالات

أعلن مدير مستشفى الشفاء بغزة محمد أبو سليمة وفاة جميع المرضى في قسم العناية المركزة بالمستشفى، مع استمرار حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي للمجمع الطبي، واحتلال واقتحام أجزاء متعددة منه.

وبحسب اتصال هاتفي لمدير المستشفى مع قناة سكاي نيوز عربية، قال أبو سليمة إن أكثر من 54 شخصا في العناية المركزة توفوا منذ بدء الحصار الإسرائيلي.

وأضاف أن “السمة الوحيدة الآن في مستشفى الشفاء هي الموت؛ حيث لا يتوفر العلاج والماء والأكسجين في المستشفى، بسبب الحصار المفروض على المجمع الطبي منذ أكثر من أسبوع”.

في الأثناء، نشرت وكالة رويترز نقلًا عن طبيب في مستشفى الشفاء في غزة، قوله إن قوات الاحتلال الإسرائيلية تواصل تفتيش المستشفى لكنها لم تعثر على شيء.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ42 على التوالي؛ حيث تواصل قوات الاحتلال استهداف المستشفيات ومحاصرتها بالدبابات، وبينما يتوالى استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من القطاع نشرت كتائب عز الدين القسام مقطعا مصورا قالت إنه يوثق لحظات استدراج قوة عسكرية إسرائيلية إلى فتحة أحد الأنفاق المفخخة في بيت حانون شمالي غزة وتفجيرها، مما أسفر عن مقتل 5 جنود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *