اخر الاخبار

بديل مالكوم.. نجم الهلال ينتظر “إشارة خيسوس” – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

أكد الناقد الرياضي نبيل خالد نقشبندي، أن غياب البرازيلي مالكوم فيليب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يمثل ضربة موجعة أمام الفيحاء.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الفيحاء، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

نجم الهلال يستفيد من غياب مالكوم

وقال نقشبندي، خلال تصريحات لإذاعة UFM، “الهلال يفتقد مالكوم، إنه ضربة موجعة أمام الفيحاء؛ لأنه يشكل جبهة على الطرف اليمنى مع ميشايل، ولكنها قد تكون فرصة سانحة للاعب مصعب الجوير”.

وأضاف “هناك سر غامض لتجاه المدرب لمصعب الجوير، ولكن قد يكون اسلوب لعب الجوير مختلف عن خطة لعب خورخي خيسوس، والذي يرغب في لاعب يحرك الكرة بسرعة، إلا أن الجوير يقف على الكرة أكثر، وبطيء قليلًا في نقل الكرة، ولكن الجوير لاعب صغير السن ويمكنه التعلم من خيسوس”.

وعن مواجهة الفيحاء، قال نقشبندي “الفيحاء يقدم مواجهات كبيرة أمام الهلال، في السنوات الأخيرة؛ فالفيحاء فاز على الهلال في نهائي كأس الملك، وأنهى مباراة الدوري بالتعادل، في ظل وجود لاعب مثل نيمار مع الهلال”.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، موقعًا على 16 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الفيحاء في المركز الحادي عشر، برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *