اخبار تركيا

طيران الإمارات تبرم مذكرة تفاهم مع وكالة الترويج والتنمية السياحية التركية

اخبار تركيا

أبرمت شركة طيران الإمارات مذكرة تفاهم مع وكالة الترويج والتنمية السياحية التركية، لتعزيز جاذبية تركيا السياحية في الأسواق الجديدة والحالية، وذلك على هامشفعاليات معرض سوق السفر العربي 2024 في دبي.

وقع مذكرة التفاهم تيري أوكوك، نائب رئيس أول العمليات التجارية لأوروبا في طيران الإمارات، وإسماعيل بوتون، مدير عام وكالة الترويج والتنمية السياحية التركية، بحضور عدنان كاظم، نائب الرئيس الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات.

وبموجب مذكرة التفاهم الجديدة، ستتعاون طيران الإمارات ووكالة الترويج والتنمية السياحية التركية، لترويج السياحة من الأسواق الرئيسية عبر شبكة الناقلة العالمية من خلال استكشاف فرص تنظيم رحلات تعريفية إلى تركيا، والتعاون في إطلاق حملات تسويقية وترويجية مشتركة تسلط الضوء على تفرد الوجهة.

وقال تيري أوكوك: “سعداء بالتعاون مع وكالة الترويج والتنمية السياحية التركية، لتعزيز حركة الزوار إلى تركيا، ومن خلال شبكتنا الواسعة وسجلنا الحافل بالشراكات العالمية القوية، لدينا القدرة على دعم الأهداف السياحية للسوق واحتياجات الاتصال الجوي”. وفق وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

واحتضنت مدينة دبي فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري.

وشهدت نسخة هذا العام من الحدث الذي يحمل شعار “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، مشاركة أكثر من 2300 عارض وممثل، من أكثر من 155 دولة مع توقعات بحضور أكثر من 41 ألف زائر.

ويسلط معرض سوق السفر العربي 2024 الضوء على كيفية مساهمة المبتكرين بتعزيز تجارب العملاء ودعم الكفاءات وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية لهذه الصناعة.

وارتفع عدد العلامات التجارية الفندقية المشاركة في سوق السفر العربي 2024 بنسبة 21% على أساس سنوي، مع زيادة بنسبة 58% في منتجات تكنولوجيا السفر الجديدة المعروضة.

ويستكشف معرض سوق السفر العربي 2024 كيف يمكن الاستفادة من الابتكار للمساعدة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال بناء قطاع سفر وسياحة أكثر استدامة للأجيال القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *