اخبار البحرين

“شباب الديوانية” يحرز المركز الأول في مسابقة “ولا كلمة” بنادي سماهيج

كرّم النائب الدكتور هشام العشيري ورئيس نادي سماهيج محمد إبراهيم فريق شباب الديوانية بمناسبة إحرازه المركز الأول في مسابقة “ولا كلمة”، فيما حصل على المركز الثاني فريق شباب المجلس.

جاء ذلك في ختام مسابقة “ولا كلمة” التي نظمها نادي سماهيج، تحت رعاية النائب الدكتور هشام العشيري مساء الأربعاء الماضي الموافق 12 أبريل 2023م والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام من شهر رمضان المبارك.

شارك في المسابقة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين في كل منهما 4 فرق، وقد ضمت المجموعة الأولى فريق “شباب الديوانية” تحت قيادة محمد عبدالنبي، فريق “التنديل” بقيادة جعفر ناصر، فريق “الضرغام” بقيادة أيمن سلمان وفريق “سعدون” بقيادة علي عيسى الحبيب، هذا وقد تأهل للدور الثاني من المجموعة الأولى كلاً من شباب الديوانية متصدراً للمجموعة وفريق التنديل ثانياً.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت فريق “بو حيدر” بقيادة سيد جعفر سيد هاشم، فريق “شباب المجلس” بقيادة محمد الدخيل، فريق “الشبيبة” بقيادة عمار المطوع وفريق “العافور” بقيادة محمد عبدالأمير، وكان التأهل من نصيب شباب المجلس أولاً للمجموعة فيما تأهل فريق العافور ثانياً.

وفي نصف النهائي الأول، التقى فريق شباب الديوانية بفريق العافور ليتمكن فريق شباب الديوانية من العبور إلى المباراة النهائية، وفي نصف النهائي الثاني تمكن فريق شباب المجلس من التأهل للنهائي على حساب فريق التنديل ليكون الطرف الثاني وذلك لمقابلة فريق شباب الديوانية.

في الختام، قام الدكتور هشام العشيري ورئيس النادي محمد إبراهيم وأمين السر صادق أحمد السماهيجي بتقديم الشكر وتكريم اللجنة المنظمة بالشهادات التقديرية، حيث تشكلت اللجنة من: رئيس اللجنة علي حسن آل معتوق، حمد محمد السماهيجي، أحمد محمد النواخذة، حسين علي حميد، حسين محمد السماهيجي وحسين محمد النواخذة، كما تم تكريم مقدمي المسابقة حسين محمد المهدي وحسن إبراهيم الصفاف.

وفي كلمته، حثّ النائب الدكتور هشام العشيري على إقامة مثل هذه المسابقات والفعاليات الثقافية والرياضية التي تم التخطيط لها وتنفيذها من قبل اللجنة المنظمة، والتي تثري الساحة بالأنشطة التي تعود بالنفع على المجتمع وتشغل أوقات الأهالي بكل ما هو مفيد.

وأشاد النائب بالمجهود الكبير الذي قام به نادي سماهيج واللجنة المنظمة للفعاليات طيلة الشهر الكريم، وقدّر العشيري عالياً الكفاءات التي تعمل على مثل هذه البرامج التطوعية في خدمة المنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *