فنون

بالصور| صبا مبارك وظافر العابدين وأمينة خليل يحتفلون بطرح “أنف وثلاث عيون”


08:23 م


الخميس 01 فبراير 2024

كتبت- منى الموجي:

احتفل صنّاع فيلم أنف وثلاث عيون أمس الأربعاء 31 يناير، بطرحه في دور العرض السينمائي داخل مصر، وسط حضور عدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتهم.

وشهد العرض الخاص الذي أقيم أمس حضور: المخرج ظافر العابدين، المنتجة شاهيناز العقاد، الكاتب وائل حمدي، النجوم: ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل، ومن باقي أبطال الفيلم حضر: نورا شعيشع، رمزي العدل، جيهان الشماشرجي.

كما حضر العرض: الفنان نبيل علي ماهر، الفنانة مريم الجندي، الممثلة يارا عزمي، الممثل هشام عاشور، الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة كريمة منصور.

وأطلقت شركتا Lagoonie Film Production و Rise Studios بتاريخ 31 يناير 2024، العرض الخاص لفيلمهما المنتظر أنف وثلاث عيون، للمخرج أمير رمسيس ومعالجة سينمائية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس.

وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية.

تدور أحداث الفيلم حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

اقرأ أيضا

أكرم حسني يهدي جائزته من “ملتقى التميز والإبداع العربي” للصحفي وائل الدحدوح

إنعام الجريتلي: “راجل وست ستات” جعل المخرجين يحصروني في أدوار الكوميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *