فنون

بعد وفاته المفاجئة.. ابنة روبرت دي نيرو تستعيد ذكريات ابنها الراحل بفيديو مؤثر


08:00 ص


السبت 08 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:
استعادت “درينا” ابنة النجم العالمي روبرت دي نيرو ذكريات طفولة ابنها “ليوناردو” بعد أن وافته المنية بشكل مفاجئ منذ أيام عن عمر يناهز الـ 19 عاماً.

وقامت “درينا” بنشر فيديو على حسابها الرسمي “انستجرام” وأوضحت بالفيديو ذكريات “ليوناردو” في طفولته وعلقت عليه قائلة: “أفكر بك في كل لحظة الحب صبر الحب طيبة لا تحسد لا تتباهي لا تفتخر انه لايلحق العار بالاخرين ولا يسعى وراء الذات ولا يغضب بسهولة ولا يحتفظ بسجل أخطاء، المحبة لا تفرح بالشر بل تفرح بالحق، إنه يحمي دائماً ويثق دائماً ويأمل دائماً ويثابر دائماً”.

كما كشفت “درينا” عن السبب الحقيقي وراء وفاة “ليو” المفاجئة وأوضحت الأمر قائلة “قام أحد ما بإعطائه مادة مخدرة احتوت على مواد غير قانونية وكانوا على علم بذلك عندما قاموا بإعطائه إياها ولا زالوا يقوموا ببيعها للعديد من الأولاد ابني رحل للأبد”، وكشف موقع “TMZ” أن هذه الأنواع من الحبوب يتم استخدامها بالحالات الطبية فقط وتحت استشارة طبيب مختص وتؤدي نتائجها لنتائج كارثية منها الإدمان.

وأعلنت “درينا” خبر الوفاة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ونشرت صورة له وقامت بتودعيه بكلمات مؤثرة وعلقت قائلة “ملاكي الجميل.. لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، لقد كنت فرحتي قلبي وكل ما كان نقيا وحقيقيا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش بدونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلني أشعر به لأكون أمك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *