اخر الاخبار

رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين بعبور الخليج

 

 

 

قاد الدون البرتغالي  كريستيانو رونالدو فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء، على فريق الخليج بثلاثة أهداف مقابلهدف، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

 

رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

وسجل كريتيسانو رونالدو الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 17، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 57 أحرز رونالدو الهدف الثالث للنصر، قبل أن يتقلص الفارق عن طريق فواز الطريس في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بنتيجة 31 لصالح النصر.النصر كان قد تأهل إلى نصف النهائي بعدما انتصر على الشباب بنتيجة 52، فيما تخطى الخليج عقبة أبها بعدما فاز عليه بنتيجة 21.

 

وتواجد محمد شريف في التشكيل الأساسي لفريق الخليج، ولم يخرج طوال الـ 90 دقيقة.

 

وتعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يتواجد فيها محمد شريف في التشكيل الأساسي، كما أنه لعب بشكل عام طوال الموسم الحالي 202324، 30 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

 

يُشار إلى أن فريق الهلال انتصر مساء أمس الثلاثاء، على فريق الاتحاد بنتيجة 21 في الدور نصف النهائي الآخر، وبالتالي يلتقي زعيم آسيا مع النصر في الدور النهائي من البطولة.

 

تشكيل الخليج

تشكيل الخليج: “إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري، إيفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينز، منصور حمزي، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج”.

 

على مقاعد البدلاء: “مروان الحيدري، فواز الطريس، عبد الإله هوساوي، عبد الله الشنقيطي، عارف آل حيدر، خالد السميري، نايف مسعود، بندر المطيري، عبد الله آل سالم”.

تشكيل النصر

فيما جاء تشكيل النصر كالتالي: “دايفد أوسبينا، سلطان الغنام، ايميريك لابورت، عبد الأله العمري، أليكس تيليس، عبد الله الخيربي، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، أيمن يحيى، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو”.

 

على مقاعد البدلاء كلا من: “راغد النجار، نواف بوشل، محمد قاسم، علي لاجامي، محمد فتيل، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، عبد العزيز العليوة، مشاري النمر”.

 

يشار إلى أن الفائز من هذه المباراة سيواجه فريق الهلال الذي انتصر مساء أمس الثلاثاء، على فريق الاتحاد بنتيجة 21 في مباراة الدور نصف النهائي الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *