فنون

روبرت دي نيرو يختار “رأس الحكمة” للاستثمار في مصر


11:19 م


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:
أعلن النجم الأمريكي العالمي روبرت دي نيرو عن اختياره لمنطقة “رأس الحكمة” لتكون بداية استثماراته في مصر وسيقوم بافتتاح مطعمه الجديد “Nobu” بفرعين أحدهما في رأس الحكمة والآخر في مدينة الشيخ زايد الجديدة.
وكشف “دي نيرو” عن تفاصيل استثماره في مصر عبر مقطع فيديو نشره علي حسابه الرسمي “إنستجرام” وهو من القناة الرسمية لمطعمه “Nobu” على “يوتيوب” وعلق: “اليوم يسعدني أن أعلن عن تواجد نوبو في مصر، هذا البلد الساحر والمبهر أتطلع لرؤيتكم هناك”.
وسلسلة مطاعم “نوبو” هي سلسلة يابانية مقرها مدينة فلوريدا الأمريكية والمعروف عنها أكلاتها المبتكرة وزبائنها من المشاهير ولها ما يقرب من 30 فرع حول العالم ومن المقرر أن يفتتح “دي نيرو” فروع مطعمه الجديد في مصر بحلول عام 2026.
وكشف موقع “The National News” عن تفاصيل الصفقة التي تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة، وأن شركة “Sodic” للتطوير العقاري ستشرف علي بناء فندقين تحت العلامة التجارية “Nobu” أحدهما في رأس الحكمة والآخر في مدينة الشيخ زايد الجديدة إلى جانب مطعم يحمل نفس الاسم بكلًا منهما.
وتشهد “مصر” خلال الفترة المقبلة جذب كبير للسياح والمشاهير من جميع أنحاء العالم في محاولة للاستثمار بعدد من المدن الجديدة وسط توقعات العديد من الخبراء والاقتصاديين أن تصبح مصر من أقوى 7 دول اقتصاديًا في العالم بحلول عام 2030.
وشغل النجم روبرت دي نيرو السوشيال ميديا مؤخرًا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع طفلته “جيا” التي تبلغ من العمر 10 أشهر وذلك خلال حواره الصحفي مجلة “People” وتصدره غلاف عدد شهر فبراير الماضي.
واحتفل “دي نيرو” بولادة ابنته “جيا” من حبيبته “تشين” بشهر إبريل العام الماضي ولم يكشف عن ابنته “جيا” إلى في شهر أكتوبر من نفس العام وذلك خلال أحد الحوارات الصحفية لموقع “ET Canada” عندما تم سؤاله على أطفاله الـ 6 من قبل أحد الصحفيين ليرد عليه “دي نيرو”: “أصبحوا 7 في الحقيقة”.

يذكر أن روبرت دي نيرو يشارك بعدد من الأعمال ما بين التلفزيونية والسينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم السيرة الذاتية “Alto Knights” ويجسد خلاله شخصية مهرب المخدرات الأمريكي فيتو جينوفيز والمقرر عرضه بشهر نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *