فنون

عمرو دياب يداعب أصغر معجبيه.. والجمهور ينتقده لهذا السبب


07:00 م


الثلاثاء 11 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم عمرو دياب أثناء قضاء إجازته بمنطقة الساحل الشمالي حيث ظهر برفقته أحد معجبيه في موقف طريف لاقى إعجاب متابعيه.

وظهر “الهضبة” وهو يقوم بمداعبة طفل يدعي “رام”، حيث سأله عمرو دياب “أسمك ايه؟”، ليرد عليه الطفل “رام مافيش ي في الآخر هي رام بس”.. ليداعبه “الهضبة” في نهاية الفيديو.

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور “الهضبة” بـ “حلق” في حفلاته مؤخراً إلى جانب ظهوره به في الأماكن العامة وهو استنكره البعض قائلين “الحلق يجنن يا عمرو، الحلق يجنن على جدو عمرو”.

ويعيش عمرو دياب انتعاشة فنية خلال الفترة المقبلة وأعلن عن احيائه لعدد من الحفلات الغنائية أبرزها حفله الغنائي الساهر في بيروت يوم 19 أغسطس المقبل.

كما تعاون “الهضبة” لأول مرة مع ابنه “عبدالله” بحملة إعلانية لإحدى شركات المحمول في مصر وحققت رواجاً كبيراً ليعلن بعدها عمرو دياب عن دويتو يجمع بينه وبين عبدالله بعنوان “يا ليل” والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عمرو دياب طرح أحدث أغانيه هذا العام بعنوان “قولي اسمي” كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، وتوزيع جلال الحمداوي وتصدرت محرك البحث جوجل والعديد من منصات التواصل الاجتماعي خلال ساعات من طرحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *