اخر الاخبار

فى صراع البقاء.فاركو يصدم بلدية المحلة. الجونة يقع فى كمين الداخلية

 

حقق فريق فاركو فوزا صعبا على نظيره بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت  بينهما على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري النيل فى حين تعادل الجونة مع الداخلية. 

 

 

فاركو يهزم بلدية المحلة بهدف ويشعل صراع البقاء بالدوري

 

سجل هدف المباراة الوحيد لفاركو اللاعب شكري نجيب من ضربة  جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 54 بالشوط الثاني.

حاول بلدية المحلة العودة في اللقاء إلا أن فاركو نجح في النهاية في خطف الفوز والثلاث نقاط لتنتهي المباراة بفوز فاركو 10.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فاركو للنقطة 19 بالمركز الخامس عشر، فيما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند نفس الرصيد من النقاط بالمركز السادس عشر.

وجاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي:

أحمد حسين نور الزموري محمد رجب هشام حافظ أحمد رضا ماجد هاني أحمد عثمان    اينوك بنجامين محمد أميسي حسام أشرف وحيد محسن

فيما بدأ نادي فاركو المباراة بتشكيل مكون من:

محمود السيد جيفرسون إنكادا احمد عوض ياسين مرعي عزمي غومة محمود عماد أحمد البحراوي   محمد فخري شكري نجيب أحمد شريف   عمرو جمال

أدار اللقاء تحكيميًا، هشام القاضي حكمًا للساحة وعاونه كلًا من خالد حسين وأحمد عبدالغني مساعدين، خالد جمال الغندور حكمًا رابعًا، وللفيديو وائل فرحان وعاونه أحمد حمدي.

التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري

 

تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري النيل.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في تحقيق الانتصار، وتحسين ترتيبه بجدول الدوري.

سجل الداخلية هدفا في شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه أحمد مظهر، قبل أن يتم إلغاءه بقرار من حكم المباراة، لتنتهي المواجهة بنتيجة 0/0.

عقب مواجهة اليوم، يحتل الجونة المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والهزيمة في مثلهم وتعادل خلال 8 مواجهات.

بينما يتذيل الفريق العسكري، جدول ترتيب دوري نايل، برصيد 12 نقطة، حصدها من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة خلال 12 لقاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *