فنون

منها حذف الكلمات.. كواليس تقديم محمد منير “يافلسطيني ينصر دينك”‎


08:23 م


الخميس 16 نوفمبر 2023

كتب-مصطفى حمزة:

كشف النجم الكبير محمد منير، أن تقديمه أغنية “ينصر دينك يا فلسطيني”، تأتي في إطار حرصه على دعم الشعب الفلسطيني، على مدى مشواره الفني، عبر أغاني عديدة ، منها ” القدس”، والعمارة”، وغيرها.

مصدر مقرب من محمد منير، في تصريح خاص لـ”اخبار مصر”، كشف عن عدة مفاجأت، وقال: “هذه الأغنية لدى النجم محمد منير منذ سنوات، وكعادته، كان يبحث عن رؤية فنية، يقدمها بها، وقام باختيار المقاطع التي طرحت، بما يناسب رؤيته والحدث”.

وتابع،: ” الكينج على سبيل المثال، عدل مقطع يقول (تسرق، تقتل، تكذب، تزني)، وقال ( تسرق تحرق تقتل)، و فضل تقديم مقاطع مكثفة تناسب الرؤية التي وضعها”.

وأضاف:” من مفارقات الأغنية، أنها من ألحان كامل شريف، الذي ظهر كممثل في أفلام عديدة، منها (كابوريا)، وهو أيضا من لحن أغنية (روحي فيكي تروح) للفنان علي الحجار، و (عصفور) للمطربة عايدة الأيوبي، و إعلانات شهيرة عديدة مثل (احتكم الأمر هتجوز) و (ناموس عمال يقرص)، وغيرها”.

أغنية “يا فلسطيني”، إهداء من النجم محمد منير، وحزب حماة الوطن،’ من كلمات الشاعر الراحل عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحي سلامة، مكساج علاء الشريف، ديجيتك أحمد أبا يزيد، مدير إنتاج أحمد البنداري، منسق عام دينا مجدي، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *