ترندات

طلبة الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) حققوا التفوق الرياضي والعملي

نظم مكتب الحياة الطلابية بالجامعة الامريكية في الكويت (AUK) عدة فعاليات للاحتفال بالطلبة الذين شاركوا في الأنشطة الجامعية، منها حفل توزيع الجوائز السنوي التاسع عشر للاحتفاء بالمواهب الاستثنائية للطلبة المختارين وتم تكريمهم على الإنجازات المتميزة والإسهامات التي حققوها في مختلف جوانب الحياة الجامعية.

وفي فعالية أخرى، احتفلت الجامعة بالطلبة الرياضيين الذين حققوا أداء مميزاً طوال الموسم الرياضي، وقامت رئيسة الجامعة أ.د.روضة عوادوعميدة الشؤون الطلابية هلا العبدالرزاق بتكريم الطلبة الرياضيين، حيث تمت إضافة كل من هيا الدبوس ونجيب العوضي «لحائط مشاهير الرياضيين» تقديرا لهما.

وأكدت أ.د.روضة عواد، أن الطلبة يتمتعون بصفات استثنائية مكنتهم من النجاح في جميع المجالات، مشيرة إلى أن المشاركة في الأنشطة بالجامعة تمثل خوضا للتحديات التي تطرحها الجامعة واستخدامها كفرص للنمو الشخصي وتنمية الشخصية.

كما استضافت الجامعة حفل توزيع جوائز الطلاب الموظفين تقديرا لجهودهم طوال العام الدراسي، وحضر الحفل رئيسة الجامعة والعمداء والطلبة والموظفون والمشرفون عليهم، إذ ضم برنامج توظيف الطلاب نحو 173 من الطلبة الموظفين الذين تفانوا في عملهم طوال الفترة الماضية واكتسبوا الخبرات والمهارات اللازمة.

أقرأ التالي

2023/06/21 5:29:29 صباحًا

«معهد الكويت للأبحاث العلمية» ينجز مشروعاً لتطوير أسطح مقاومة للفيروسات

2023/06/21 5:19:38 صباحًا

وكيل وزارة التربية أسامة السلطان: تكليف رؤساء وأعضاء لجان سير الامتحانات قبل نهاية دوام العاملين في 26 يونيو الحالي

2023/06/21 5:15:39 صباحًا

«وزارة التربية»: 48 مدرسة لاختبارات الدور الثاني في «الثانوية العامة»

2023/06/21 5:04:17 صباحًا

«الجامعة الأسترالية» و«هواوي» تدشنان مختبراً للاتصالات البيانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *