فنون

ويل سميث في جولة بالشرق الأوسط ترويجًا للجزء الرابع من فيلم “Bad Boys”


10:00 ص


الجمعة 24 مايو 2024

كتب – مروان الطيب:

يواصل النجم الأمريكي العالمي ويل سميث، الترويج للجزء الرابع من سلسلة أفلام الأكشن خاصته “Bad Boys” الذي يحمل عنوان “Bad Boys Ride or Die” استعدادًا لطرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 7 يونيو المقبل.

ونشر “سميث”، صورًا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” أثناء تواجده بإحدى الطائرات وهو يقوم بالترويج للجزء الجديد من السلسلة بعدد من البلدان في الشرق الأوسط، وعلق: “واحدة من أفضل مميزات السفر هو التحدث إلى المبدعين حول العالم بشأن تقديمهم وإلهاهم وتحدياتهم”، كما قام بتوجيه التحية لعدد من مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي الذين تواجدوا معه على متن الطائرة وعلق: “الرياض سنأتي لكم بفتيان أشقياء لاحقًا”.

وكشف “ويل سميث” مؤخرًا ولأول مرة عن بوستر لفيلم “Bad Boys: Ride or Die” باللغة العربية عبر حسابه الرسمي على نفس التطبيق المخصص لمنطقة الشرق الأوسط.

تدور أحداث الجزء الرابع من سلسلة “Bad Boys” حول الضابط مايك لاوري والضابط ماركوس برنيت اللذان يخوضان تجربة جديدة في محاولة القبض على إحدى العصابات الخطرة وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

وعرض الجزء الثالث من السلسلة عام 2020 بعنوان “Bad Boys for Life” وكان بمثابة عودة الثنائي بعد غياب سنوات من الجزء الثاني للسلسلة عام 2003، وحقق الجزء الثالث إيرادات عالمية بلغت 426 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 90 مليون.

وظهر النجم العالمي ويل سميث مؤخرًا ضيفَا على برنامج “Big Time Podcast” تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وكشف خلاله “ويل” عن سعادته لتواجده في الرياض، إلى جانب كونه يريد تجربة العديد من الأكلات السعودية، كما أكد على كونه يشعر بالانتماء للشرق الأوسط.

يذكر أن ويل سميث يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثاني لفيلم “I am Legend”، وفيلم السيرة الذاتية “The Council” ويجسد خلاله شخصية المجرم وتاجر المخدرات الأمريكي نيكي بارنز.

اقرأ أيضا:

بيلا حديد تتجاهل قوانين كان السينمائي وترتدي فستان بالكوفية الفلسطينية

https://www.masrawy.com/arts/agnaby/details/2024/5/23/2587244/

أميرة هاني: عبلة كامل من أفضل الأمهات الموجودة في الوسط الفني

https://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2024/5/23/2587167

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *