ترندات

«سلة الكويت» يواجه «المنامة» للظفر بـ «السوبر ليغ» الآسيوي

يسعى الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت، إلى حسم لقب بطولة دوري «السوبر ليغ» الآسيوي لغرب آسيا لمنطقة الخليج، وذلك عندما يواجه نظيره المنامة البحريني في الـ 8:00 مساء اليوم على صالة اتحاد‭ ‬السلة البحريني في مدينة أم‭ ‬الحصم في ثاني مواجهات الفريقان‭.

وقد تغلب «العميد» بطل الخليج والعرب، على «المنامة» 8778 في المواجهة التي جمعتهما الإثنين الماضي بالكويت، مما جعله يحتاج لفوز ثان إذا أراد التتويج باللقب والانتقال الى خوض منافسات غرب ووسط القارة، أما في حال فوز الفريق البحريني فإن مواجهة فاصلة ستجمعهما 22 مايو في الكويت.

ويضم «الأبيض» العديد من العناصر المميزة في صفوفه، من بينهم المتألق الهاييتي كادي لالان، والأميركيان ماركوس هانت، وجاكوب بولين، بالإضافة الى كوكبة متجانسة من اللاعبين المحليين المتميزين، من بينهم تركي حمود، والأخوين حمد ومحمد عدنان، ومصطفى الرفاعي، وعمران جوهر، والكسندر الغيص، مما يمنح المدرب الألماني بيتر شومرز خيارات عديدة أثناء المباراة، وعلى الجهة الأخرى يعتمد المنامة على تألق محترفيه روبنسون ولامونت جونز، اللذين سجلا 43 نقطة في المباراة السابقة، ومحمد حمودة.

إلى ذلك، يلتقي القادسية مع نظيره كاظمة في الـ 7:00 مساء اليوم في ثاني مواجهات الفريقين في الدور نصف النهائي للدوري الممتاز، الذي يقام بنظام «البلاي أوف» من 3 مباريات، وبأفضلية الفائز من مباراتين.

وقد تفوق كاظمة في المباراة الأولى 8983، ويحتاج إلى فوز ثان لحسم تأهله، وملاقاة الكويت على لقب الدوري، فيما يأمل الأصفر معادلة النتيجة والذهاب لمواجهة فاصلة يحدد موعدها لاحقا.

المصدر.. الانباء الكويتية

أقرأ التالي

2023/05/15 4:03:25 صباحًا

الدوري الاسباني: برشلونة يفوز في ديربي كتالونيا على حساب إسبانيول ويحسم اللقب

2023/05/15 3:54:45 صباحًا

الدوري الإسباني: انتكاسة جديدة لـ بلد الوليد بعد مواجهة إشبيلية

2023/05/15 3:47:08 صباحًا

الكالتشيو: التعادل السلبي بين روما وبولونيا

2023/05/15 3:38:02 صباحًا

الدوري الألماني: لايبزيغ يعود من بعيد ويفوز على فيردر بريمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *