اخر الاخبار

هدية على طبق من ذهب .. شهر كامل أمام مانشستر سيتي لخطف نجم البريميرليج! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

هل يسبق جوارديولا منافسيه نحو الفتى البرازيلي؟

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة سارة لبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بشأن أحد الصفقات التي يسعى لحسمها في أقرب فرصة.

ويضع مانشستر سيتي، النجم البرازيلي برونو جيماريش لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ضمن أولوياته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن ناديه يتمسك به خصوصًا أنه يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2028.

وقال فابريتسيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “X” (تويتر سابقًا)، إن السيتي لديه فرصة ذهبية لضم لاعب الوسط البرازيلي دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

وأوضح رومانو: “برونو لديه شرط جزائي في عقده مع نيوكاسل، يسمح له بالرحيل عن الفريق بمجرد دفع 100 مليون جنيه إسترليني”.

وأشار إلى أن هذا الشرط يتم تفعيله فقط لمدة شهر، حيث يبدأ من الأسبوع الأخير في شهر مايو وحتى بداية الأسبوع الأخير من شهر يونيو، وفي يوليو وأغسطس، سيكون لنيوكاسل السيطرة الكاملة على الأسعار والمفاوضات المحتملة.

🚨🇧🇷 EXCLUSIVE: Bruno Guimarães’ release clause will be valid from the last week of May to the beginning of the last week of June.

£100m release clause is only valid for that month.

In July/August, Newcastle would have total control of price and potential negotiations. #NUFC pic.twitter.com/5u18gmFXDI

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) April 25, 2024

وكانت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، قد أكدت أن إدارة مانشستر سيتي لم تبد اهتمامها بالتعاقد مع جيماريش بشكل رسمي حتى الآن، لكن مع وجود هذا الشرط ربما تتحرك لحسم الصفقة في أسرع وقت.

ويقدم برونو جيماريش أداءً مميزًا مع نيوكاسل هذا الموسم، حيث لعب 45 مباراة وسجل خلالها 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *