اخبار عمان

الخميس.. انطلاق مباريات دور الـ16 من “الكأس الغالية”

اخبار عمان أحمد السلماني

تنطلق مساء الخميس مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، عبر إقامة مبارتين.

وتشهد هذه المرحلة منافسات قوية بين الأندية التي تأهلت من الدور التمهيدي مع أندية دوري عمانتل، فيما تبقى مباراة صحار مع السيب محط أنظار جماهير كرة القدم العمانية.



 

ويتقابل فنجا مع الخابورة في مجمع نزوى في تمام الساعة 04:10 مساءً، بينما ستجمع المواجهة الثانية النهضة وصور في مجمع البريمي.

أما يوم الجمعة، فستقام مباراة بُهلا وصلالة في مجمع نزوى في تمام الساعة 04:50 مساءً. وفي نفس الوقت، تنطلق مباراة مثيرة بين نادي عمان والمضيبي في مجمع السلطان قابوس ببوشر.

وتستكمل مباريات الدور الستة عشر يوم السبت؛ حيث يلتقي الطليعة غريمه النصر في مجمع صور الرياضي في تمام الساعة 04:50 مساءً، وسيتنافس ظفار مع صحم في ملعب السعادة تمام الساعة 05:10 مساءً، وتُختتم مباريات هذا الدور بمباراة بين الرستاق وعبري في مجمع الرستاق الرياضي في تمام الساعة 08:30 مساءً.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباريات إثارة وندية عالية؛ حيث ستسعى الفرق لتقديم أداء مميز والتأهل إلى مراحل متقدمة في مسابقة أغلى الكؤوس، وهي دعوة  لعشاق كرة القدم العمانية لمتابعة هذه المواجهات بشغف وحماس كون مباريات الكؤوس تحمل خصوصية ولا تخضع لمعايير ونظريات الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *