اخر الاخبار

أسباب إلغاء حفل “كاني ويست” في مصر

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 03:08 مساءً

فوجئ العالم بخبر إلغاء حفل الرابر الأمريكي كاني ويست، الذي كان من المقرر إقامته في مصر خلال الشهر الجاري، بمنطقة سقارة بالأهرامات، حيث نشر المطرب الأمريكي على حسابه الرسمي على الموقع الشهير “إنستجرام” صورة على خاصية “إستوري” للأهرامات، وأكد أنها من الأماكن المحببة له مصر وخاصة الأهرامات ويتمني الغناء أمامها.

المتحدث الرسمي للمهن الموسيقية يعلن حقيقة إلغاء الحفل

قال الدكتور محمدعبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن إدارة الشركة المنظمة للحفل قامت بتسديد كافة رسوم الحفل وإصدار التصاريح والأوراق كانت سليمة ومستوفية، وأسباب تأجيل الحفل تكون مجهولة لا يعرفها أحد حتي الأن، ولم يتم الاتفاق على موعد جديد للحفل.

عمرو القاضي حفل كاني ويست لم يتم إلغائها

وقال عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال مدخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” أن حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في منطقة الأهرامات لم يتم إلغائها.

وأوضح أن حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في منطقة الأهرامات تم تأجيلها بطلب من منظم الحفل، مؤكدًا أن الحفل لم يتم إلغاؤه أو تأجيله من قبل أي جهة في مصر.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في منطقة الأهرامات تم تأجيله لموعد يحدد فيما بعد.

تابع: «إجراءات الحفل كانت ماشية دون مشكلات لكن المنظم طلب تأجيلها لأسباب خاصة بـ كاني ويست». 

محامي يخاطب وزارة الداخلية والثقافة والأثار لألغاء الحفل

 وكان قد تقدم المحامي عمرو عبدالسلام، بإنذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية، بعد إصدار المواقفة لإقامة حفل المطرب الأمريكي كان ويست، يوم 20 أبريل الجاري،كما خاطب وزارة الداخلية، ووزارتي الثقافة والأثار لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي كاني ويست، وذلك بسب مخالفته للعادات والتقاليد المصرية.




المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *