اخبار البحرين

الوكيل المساعد للطرق: الانتهاء من أعمال مشروع إضافة مسارين للدوران العكسي على شارع الملك فيصل

صرح المهندس كاظم عبداللطيف الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال بأن الوزارة قد انتهت من أعمال مشروع إضافة مسارين للدوران العكسي على شارع الملك فيصل باتجاه مجمع الأفنيوز التجاري، والذي يهدف إلى توفير مسارين للانعطاف العكسي عند تقاطع شارع الملك فيصل مع شارع الفاتح دون الوقوف عند التقاطع، كما سيسهم في سهولة الوصول إلى شارع الشيخ خليفة بن سلمان ومجمع الافنيوز، وكذلك تقليل الازدحام المروري على التقاطع المذكور.

وأضاف الوكيل المساعد للطرق بأن المشروع اشتمل على أعمال الحفر والدفان وأعمال طبقات الرصف وأعمال طبقات الأسفلت والأرصفة وأعمال تصريف مياه الأمطار، كما تضمن المشروع نقل وحماية الخدمات التي تعترض الأعمال وكذلك توفير قنوات أرضية لاستخدام الخدمات المستقبلية بالإضافة إلى تركيب العلامات المرورية واللوحات الإرشادية اللازمة وصباغة الخطوط الأرضية لتعزيز مستوى السلامة في المنطقة.

ويأتي المشروع تلبية لتطلعات واحتياجات المواطنين والمقيمين في المملكة بما يعكس حرص الحكومة على إيجاد شبكة طرق متكاملة في كافة المناطق ضمن خطة تطوير الطرق والشوارع لتسهيل حركة تنقل المركبات بكل انسيابية.

الجدير بالذكر أنه تم ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة جهيكون بقيمة إجمالية قدرها 140,000 (مائة وأربعون ألف دينار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *