ترندات

فوز قاتل للشباب على خيطان في دوري زين الكويتي الممتاز

حقق فريق الشباب لكرة القدم فوزا قاتلا على خيطان، بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد، في الجولة الأولى بالقسم الرابع لدوري زين الممتاز.

وسجل السنغالي إبراهيما جاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع. وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بمجموعة الهبوط، في حين تجمد رصيد خيطان عند 15 نقطة

وغلب الشد العصبي على المباراة وهو ما استدعى إشهار 3 بطاقات حمراء أشهرها الحكم هاشم الإبراهيم لكل من يوسف بن سودة، وأحمد بو مرسوم من الشباب، ومحمد عنتر من خيطان، كما احتسب الحكم الإبراهيم هدفا لخيطان في الدقيقة 80 سجله البرازيلي ويلينغتون، ليعود ويلغي الهدف بإيعاز من تقنية الفار، كما أهدر الأسباني جيمي سياج ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول تصدى لها ببراعة الحارس سعد العنزي.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، إلا أن الفرص الخطيرة لاحت أكثر لخيطان عن طريق يعقوب الطراروة الذي أهدر فرصتين محققتين.

وفي الشوط الثاني تلقى الشباب ضربة موجعة بعد أشهر الحكم الإبراهيم البطاقة الحمراء للتونسي يوسف بن سودة، لضربه مدافع خيطان من دون كرة، وهو ما منح خيط الفرصة للاستحواذ على مجريات اللقاء لكن من دون خطورة، باستثناء الهدف الملغى للبرازيلي ويلينغتون والذي ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفار، في حين شكلت الهجمات المرتدة لأبناء الأحمدي خطورة بالغة.

وعاد الحكم الإبراهيم ليشهر البطاقة الحمراء لكل من أحمد بو مرسوم من الشباب، ومحمد عنتر لاعب خيطان وسط احتجاج من إدارة خيطان.

وعلى عكس سير المباراة تمكن الشباب تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق السنغالي إبراهيم جاي، عبر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس خيطان علي فاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *