ترندات

«البنك الأهلي الكويتي» شارك في «Auto World Show» للسيارات

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض «Auto World Show»، والذي أقيم خلال الفترة من 26 سبتمبر الماضي واختتمت فعالياته أمس في أرض المعارض بمشرف، متيحاً الفرصة للزوار والجمهور لاستكشاف المزايا والعروض المتنوعة التي يقدّمها البنك، والتي تواكب شغفهم الكبير بالسيارات.

واجتمع عشاق السيارات من جميع أنحاء الكويت للتعرف على أحدث التطورات في قطاع السيارات واستعراض الموديلات الحديثة في السوق المحلي، ونالوا الفرصة للتعرف على العروض الخاصة التي يقدمها «الأهلي» في هذا الإطار.

وبهذه المناسبة، أعربت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»، جهير معرفي، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، قائلة: «لقد شهد السوق الكويتي طفرة كبيرة في الطلب على السيارات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وقد شاركنا في المعرض الذي يجذب عشاق القيادة من جميع فئات المجتمع، ما سمح لنا بالاطلاع على أحدث التطورات في القطاع وإتاحة فرصة استثنائية لنا للتواصل مع عملائنا وتلبية احتياجاتهم المالية بأفضل طريقة ممكنة».

وأشارت إلى أن فريق «الأهلي» كان حاضراً خلال المعرض للرد على استفسارات الزوار واستعراض أحدث خدمات وحلول البنك المصرفية، ما يضمن بقاء العملاء على اطلاع دائم على أحدث العروض التي تلبي متطلباتهم المحددة.

وأكدت معرفي حرص «الأهلي» على تعزيز مركزه التنافسي في القطاع المصرفي، ومنح العملاء تجربة مصرفية استثنائية، مبينة أنه يسعى باستمرار إلى تقديم حلول وعروض تحظى باهتمام الجميع، ولافتة إلى أن المشاركة في الفعاليات الكبرى مثل معرض السيارات العالمي تتيح له التواصل المباشر مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتلبيتها بأفضل طريقة.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض حرصاً منه على تعزيز إستراتيجيته التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى، والتزامه الدائم بتقديم تجربة مصرفية استثننائية.

ويحرص «الأهلي» ضمن خططه المستقبلية على المشاركة في العديد من الفعاليات في مختلف القطاعات داخل الكويت، بهدف تطوير العلاقات التي تجمعه مع العملاء وجذب المزيد منهم وتلبية احتياجاتهم المصرفية على الدوام.

ودعت معرفي في نهاية حديثها الجميع إلى متابعة صفحات «الأهلي» على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية التي يقدمها على مدار العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *