ترندات

أكاديمية أسواق المال توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في الكويت بهدف التعاون المشترك

(كونا) — وقعت أكاديمية أسواق المال اليوم الاحد مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في الكويت بهدف التعاون المشترك والمساهمة الفاعلة في رفع كفاءة المتعاملين بأسواق المال في الكويت. وذكرت الهيئة في بيان صحفي ان الهيئة تسعى للارتقاء بأكاديميتها إلى مصاف الأكاديميات المالية المتطورة وذلك من خلال توجهات عدة كتعزيز مستوى التعاون في الجوانب التدريبية والبحثية لتأهيل الكوادر العاملة في القطاع المالي والارتقاء بكفاءتهم عبر برامج متخصصة في تطوير المهارات الاستثمارية المالية وكذلك الاعتماد على أحدث الأبحاث واستخدام أفضل الأساليب العالمية المتبعة لدى الأكاديميات المماثلة.

واضاف البيان ان مذكرة التفاهم بين الجهتين تندرج في إطار رغبتهما في وضع إطار للتعاون المشترك على صعيد توعية الجمهور بنشاط الأوراق المالية والمنافع والمخاطر والالتزامات الة بالاستثمار في هذا النشاط وتشجيع تنميته وبما يخدم التوجهات التنموية للدولة المنبثقة من رؤية سامية في التحول إلى مركز مالي إقليمي رائد ذي بيئة استثمارية مواتية تمتلك المقومات المطلوبة.

ووقع مذكرة التفاهم مدير عام أكاديمية أسواق المال عبدالعزيز البدر وعن الجامعة الامريكية عضو مجلس الأمناء لدى الجامعة الأمريكية الدولية نائل العوضي ممثلا عن الجامعة وبحضور رئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال المدير التنفيذي الدكتور أحمد الملحم وأعضاء مجلس أمناء أكاديمية أسواق المال.

أقرأ التالي

2024/05/12 5:21:34 مساءً

الأمين العام لـ«أوابك»: قطاعا النفط والغاز جزء من إيجاد الحلول الواقعية لقضايا تغير المناخ

2024/05/12 5:19:27 مساءً

بيت التمويل الكويتي «بيتك» يتحالف مع الأمم المتحدة لتوفير عقود تكافل إسلامي لأكثر من 100 مليون مزارع

2024/05/12 5:13:21 مساءً

رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

2024/05/12 5:05:03 مساءً

جمعية الصحافيين الكويتية: ثقة تامة واعتزاز بالصحافة الكويتية التي ستكون عوناً وسنداً لسمو الأمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *