اخر الاخبار

أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي بمحافظة البحر الأحمر

أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة الغردقة غدًا الأربعاء، لإجراء أعمال الصيانة الدورية للمحطات الكهربائية.

مواعيد قطع التيار الكهربائي في محافظة البحر الأحمر

وأوضحت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها في الغردقة هي مناطق السوبر جيت والشركة المصرية والمنطقة المحيطة وآخر شارع النصر، وذلك بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

ونوهت غرفة عمليات البحر الأحمر، إلي أنه سيتم فصل التيار بمنطقة مبارك 2، وجزء من منطقة الكوثر، من الساعة السابعة حتى التاسعة صباحًا.

فصل التيار الكهربائي عن الغردقة يوم الخميس

وأشارت غرفة عمليات البحرالأحمر، إلى فصل التيار الكهربائي يوم الخميس عن مناطق تقسيم القضاة وقرية عرابيا وإنارة عرابيا وجوفانا، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

أسباب قطع التيار الكهربائي

وذكرت شركة كهرباء البحر الأحمر أن فصل التيار الكهربائي بسبب الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، وإعادة توزيع الأحمال، وسيعود التيار الكهربائي للعمل عقب انتهاء فرق التشغيل من عملية الصيانة.

في سياق مختلف، أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن الموجودة على الأرصفة بلغت 9 سفن، مشيرًا إلى تداول 18 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة، 616 شاحنة و180 سيارة وشملت حركة الواردات 4000 طن بضائع، 387 شاحنة و140 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 14 ألف طن بضائع، 229 شاحنة و40 سيارة.

ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال العبارتين الرياض والحرية 1، وغادرت العبارة الرياض، كما تم تداول 4050 طن بضائع و440 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية «وصول وسفر» لاربع سفن وهي كوين نفرتيتى، سينا، بريدج وآور.

كما شهد ميناء بورتوفيق أمس مغادرة السفينة JASMINE على متنها 10 آلاف طن دقيق تصدير إلى اليمن، وسجلت مواني الهيئة وصول وسفر نحو 1400 راكبا بموانيها.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *