اخر الاخبار

أهلي جدة يواجه أبها في الدوري السعودي

يستضيف نادي أهلي جدة السعودي، في التاسعة مساء اليوم السبت، فريق أبها في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأمين المركز الثالث وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 20242025، خاصة بعد تأكد فوز الهلال بلقب البطولة واحتلال النصر المركز الثاني.

من جهة أخرى، يولي فريق أبها بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أهمية كبيرة لهذه المباراة، سعيًا للخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 31 على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

في سياق متصل، حصد الإيفواري فرانك كيسيه، نجم أهلي جدة، جائزة أفضل هدف في الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد منافسة شرسة.

وسجل كيسيه هدفا صاروخيا من خارج منطقة الجزاء في مرمى الشباب أول أمس في المباراة التي حسمها الفريق الأخضر بنتيجة 21.

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين على منصة “إكس” اليوم الإثنين فوز كيسيه بالجائزة، متفوقا على مواطنه سيكو فوفانا لاعب وسط الاتفاق، ومارسيلو بروزوفيتش نجم النصر.

وكان فوفانا سجل هدفا رائعا في مرمى الاتحاد في الفوز 50، بينما أحرز بروزوفيتش هدفا قاتلا منح النصر فوزا ثمينا بنتيجة 32.

وحصل كيسيه على 42.1% من أصوات الاستفتاء الذي أجراه حساب الرابطة، وشارك به 179،996 متابعا، فيما جاء بروزوفيتش في المركز الثاني ب 33.1%، وفوفانا ثالثا ب 24.8%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *