اخر الاخبار

إقبال كبير على «المراجعات النهائية» المجانية لطلاب الإعدادية في بورسعيد

تابع الدكتور محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على متابعة انتظام سير برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية.

جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام والدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية ومحمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي والحسيني راغب مدير إدارة التوجيه الفنى وعدد من قيادات التعليم بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات.

وأكد مدير تعليم بورسعيد أن المراجعات المجانية هذا العام شهدت اقبالا كثيفا من الطلاب بمقرات المدارس التي أعدت خصيصا بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ومدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية للبنين بمدينة بورفؤاد بما يتجاوز 4300 طالب وطالبة في يومها الأول.

وأضاف أن الاقبال بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات حقق نسبة كبيرة من الطلاب المستهدفين مما دفع تعليم بورسعيد إلى فتح قاعتين إضافيتين لاستقبال الاعداد المتزايدة منهم بالإضافة لمسرح المدرسة الذي اكتظ بالطلاب.

ومن خلال كلمته للحضور، حث «عبدالتواب» جميع طلاب الشهادة الإعدادية من ابناء المحافظة على مواظبة الحضور يوميا للاستفادة المجانية من خبرات المعلمين المتخصصين في المواد الدراسية حتى يومها الأخير، متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وانطلقت المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء 8 مايو بحضور وكيل الوزارة وتستمر حتى الإثنين القادم الموافق 13 مايو الجاري، ويقوم عليها نخبة متخصصة من أفضل معلمي بورسعيد من واضعي الامتحانات.

وعلى الجانب الآخر هنأ الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، كلية العلوم، اليوم الأربعاء، لحصولها على المركز الأول في جوائز التميز المؤسسي لأفضل كلية بالجامعة لجائزة مصر للتميز الحكومي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

ولفت  في بيان له إلى أن جامعة بورسعيد بدأت في تنفيذ ‎الجوائز الداخلية للكليات بالتعاون مع فريق جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك من منطلق أهمية تعميق ثقافة التميز الحكومي والتنافسية في تقديم مستويات أداء وخدمات متميزة تنعكس ايجابيًا على جودة الخدمات التي تقدمها الكليات الجامعية لطلابها وأعضاء هيئة تدريسها والمتعاملين معها.

يشار إلى أن الجامعة اشتركت في جوائز التميز ‎المؤسسي الداخلي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس الأعلى للجامعات في فئة أفضل كلية في العام 20222023، قام فريق العمل بإشراف الدكتور راوية رزق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بالعمل على مدار العام الماضي بالتعاون مع فرق العمل المختلفة بكليات الجامعة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *