اخر الاخبار

الاتحاد السكندري يتوجه إلى الجونة بطائرة خاصة

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى الجونة، بقيادة مديره الفني طارق العشري؛ استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة المقرر لها، غدا السبت، على ملعب خالد بشارة المقرر لها في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وتطير بعثة نادي الاتحاد السكندري، صباح اليوم، الجمعة، على متن طائرة خاصة؛ من أجل توفير جميع سبل الراحة للاعبي الفريق قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام الجونة.

ويدرك طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر مدى صعوبة المباراة والأجواء في ملعب الجونة، خاصة أن المنافس يلعب على أرضه وان مباراة الجونة لها حسابات خاصة

وكانت بعثة  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق، غادرت الإسكندرية،  أمس   الخميس،  للقاهرة للدخول في معسكر مغلق والمبيت بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة فريق الجونة.

ويركز “العشري”، على بعض الجمل الفنية التي يرغب في تطبيقها بالمباراة والاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة والتي ستشهد تغيرات في  التشكيل الذي خاض به مباراة الإسماعيلي.

وانتابت حالة من الغضب جماهير الاتحاد السكندري؛ بسبب سوء أداء بعض اللاعبين خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الإسماعيلي، حيث طالبت جماهير الثغر لاعبي الفريق بالفوز في المباراة المقبلة أمام فريق الجونة وحصد نقاط 
المباراة الثلاثة.

فقرة تأهيلية وبدنية

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تأهبلية وبدنية للاعبين علي هامش المران الأخير وقام الجهاز الفني ايضأ برفع الحمل البدني للاعبين بالشكل الأمثل

واختار طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، 21 لاعبا لمواجهة فريق الجونة، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

المهدي سليمان / عمر صلاح / عمرو خليل / هشام صلاح / مصطفى ابراهيم / اسلام ابو سليمه / كريم الديب / عمرو صالح / خالد الغندور / محمود شبانة / ناصر ناصر / عمر الوحش / مورو ساليفو / هاني الطامي / بلال السيد / بيكالي اوبامي / عبد الغني محمد / احمد عيد / احمد عادل ميسي / بنچامين بواتينج /.كريستوفر موبولولو.

وفي سياق متصل، طالب محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، اللاعبين ببذل قصارى جهدهم في لقاء الجونة.

 وأشار مصيلحي، إلى أننا نقوم بتذليل كافة العقبات أمام جميع اللاعبين والجهاز الفني للفريق من أجل تحقيق الهدف الاسمي وهو انتزاع الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل إسعاد جماهير الإسكندرية.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق الجونة في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *