ترندات

عمر السومة يتراجع عن قرار الاعتزال الدولي مع منتخب سوريا

تراجع النجم السوري عمر السومة، مهاجم العربي القطري، عن قرار اعتزاله الدولي، مؤكداً أنه “تحت تصرف المنتخب في حال تم استدعائي”.

وقال السومة في مقابلة تلفزيونية: “أنا تحت تصرف القيادة الرياضية والاتحاد الرياضي أنا اتراجع عن قراري (الاعتزال) وإن شاء الله يقبلون (التراجع)”.

وتابع: “كانت ردة فعل (لعدم استدعائه لمنتخب سوريا للمشاركة في كأس آسيا 2023) وشعرت بالحزن ولا زلت أشعر بذلك. كنت أحب أن أتواجد مع الشباب (في الملعب) وأشاركهم الفرحة (التأهل) وأن لا أبخل على منتخب بلدي بأي نقطة عرق”.

واتخذ المدرب هيكتور كوبر قراراً مفاجئاً باستبعاد القائد والهداف التاريخي لسوريا، ليقرر السومة اعتزال اللعب الدولي نهائياً بداعي “عدم احترامه” وعدم إبلاغه بالقرار بشكل مباشر.

وحقق منتخب سوريا تأهلاً تاريخياً إلى دور 16 في كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ليصعد إلى ثمن النهائي كأحد أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث في المجموعات لست.

وتابع السومة: “أنا أتراجع عن قراري وأنا تحت تصرف الرياضة والقيادة الرياضية في بلدنا وكل الشكر للجماهير التي دعمتني. طالما لدي الموهبة وأنا قادر على التأدية لن أبخل بذلك أبداً.. لأن رب العالمين أعطاني هذه الموهبة لأظهرها وأمنح الفرحة (للناس) بالطريقة التي أستطيع أن أفعلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *