اخر الاخبار

لغز شقة سفاح التجمع.. الكاميرات ترصد دخول سيدات بعد منتصف الليل

سفاح التجمع.. كشفت تحريات أجهزة الأمن الأولية، تفاصيل صادمة في واقعة العثور على جثتي فتاتين في ظروف غامضة بمناطق مختلفة بين محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، وقالت إن عدد من الفتيات يترددن ليلا وبصفة مستمرة على شقة المتهم بمنطقة التجمع الخامس، والتي يقيم فيها بمفرده.

رصد سيدات يترددن على منزل المتهم في أوقات متأخرة

وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها حول حقيقة العلاقة بين المتهم وضحاياه، بعد أن أكد عدد من شهود العيان، وكاميرات المراقبة رصد سيدات آخريات يترددن على منزل المتهم في أوقات متأخرة من الليل، وقالت إن وراء ارتكاب الحادث شابًا مزدوج الجنسية، من محافظة الإسكندرية، كان يقيم خارج البلاد.

وأكدت التحريات أن المتهم تخلص من ضحاياه داخل شقة سكنية في كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة التي تم استئجارها منذ أسبوعين، وهي معزولة الصوت، ثم وضع جثثهم في سيارته الخاصة وتخلص منها على الطرق الصحراوية بين محافظتي الإسماعيلية والسويس.

تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الجريمة لرصد حركة دخوله وخروجه ومن المترددين عليه، كما تم التحفظ على الجثتين، وقررت النيابة العامة انتداب طبيب شرعي للكشف سبب الوفاة، وفحص بلاغات التغيب لتحديد هويتهما.

تم تشكيل فريق بحث من 3 مديريات أمن القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، للقبض على المتهم، والكشف تفاصيل الجرائم الأخرى التي ارتكبها والدوافع وراء ارتكابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *