اخر الاخبار

الفنانة انتصار أمام محكمة جنح قصر النيل بسبب البلاغ الكاذب والشهادة الزور

حددت محكمة جنح قصر النيل جلسة لمحاكمة الفنانة انتصار جلسة الثامن عشر من شهر مايو، بتهم البلاغ الكاذب والسب والقذف والادلاء بمعلومات كاذبة فى محضر رسمى والشهادة الزور، بعدما أقام إيهاب سيد عبد الرحيم المحامى بالنقض والإدارية العليا بصفته وكيلًا عن السيد سعد إبراهيم سعد الذى يعمل سايس بمنطقة جاردن سيتى بمنطقة وسط القاهرة، جنحة مباشرة ضدها، وطالبها أيضًا بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه.

البلاغات الكاذبة 

ذكر المحامى فى الدعوى أن المتهمة تعمل فى مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك فى التنكيل بالضعفاء باستغلال عملها فى الفن بالتهديد والوعيد بالويل والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه فى الرد عليها أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

المحاضر الكيدية

وأشارت أوراق الدعوى أن الفنانة انتصار قامت بتحرير العديد والعديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء فى منطقة جاردن سيتى التى تسكن فيه، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها، وتنصيب نفسها سلطانا حاكمًا لمنطقة جاردن سيتى، ومن يخالف أوامرها تقوم فورًا وبدون أى تردد بتحرير محضر كيدى ملفق له للتنكيل به وجعله عبرة ليخضع الجميع لسلطاتها.

قصر النيل

وأضاف أن الفنانة انتصار فى شهر نوفمبر الماضى بدائرة قسم شرطة قصر النيل تقدمت الفنانة انتصار ببلاغ على سند من القول بأن السايس قام بالتعدى عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعاءها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات فى الشارع التى ليس له علاقة بها.

آداب الحديث

كما كشفت الدعوى أيضًا أن هذه لم تكن المشكلة الأولى بالنسبة للفنانة انتصار، وأكدت الدعوى إنه يوجد كثير من الافتراءات منها على الكثير من العاملين فى الجراجات والبوابين وحتى المارة، وتحرير محاضر كذبًا وافتراءا دون تلفظ أحد منهم عليها، بل هى من تقوم بمثل تلك الأفعال المشينة، التى لا تمد بأى صلة بالتعامل مع الإنسان أو لفنانة تعلم الجمهور آداب الحديث والتحدث اللائق.

النيابة العامة

وأكد المحامى أن الفنانة انتصار لم تهتم أثناء سماع أقوالها أنها فى حضرة النيابة العامة بعد حلفها اليمين، واستمرت فى الافتراء والتلفيق والكذب مما يعنى ارتكابها جريمة حنث اليمين إلى جانب جريمة الإدلاء ببيانات واقوال كاذبة أمام سلطة التحقيق القضائية، واعتبر ذلك استخفاف بالنيابة العامة حيث أنها قررت أنه على إثر مشادة كلامية بينهما قام بسبها على غير الحقيقة.

حقيقة الواقعة

وقرر أن حقيقة الواقعة أن الفنانة انتصار هى من قامت بالسب والقذف فى حق موكله، ولكنها صورت نفسها الضحية، حيث قامت بافتعال مشادة معه، وهو يعمل سايس بشارع مديرية التحرير وهو مكان يبعد عن محل إقامتها بما لا يقل عن خمسمائة متر، ثم قامت بسبه دون داعى بل وتدخلت فى أعمال لا تخصها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *