اخبار عمان

افتتاح أول مركز لـ”كارشر” الألمانية في عُمان

 

مسقط اخبار عمان

افتُتح أول مركز لشركة كارشر الألمانية في سلطنة عُمان وذلك في منطقة غلا الصناعية بالعاصمة مسقط، وذلك في احتفال شهد بحضور عدد من الشخصيات والمسؤولين العمانيين والألمان، من بينهم سعادة ديرك لولكه سفير ألمانيا لدى سلطنة عمان، وسوزان الفاكس رئيسة مكتب الصناعة والتجارة العماني الألماني، كما حضر الحفل كبار المسؤولين التنفيذيين، كريستيان ماي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المبيعات، وألفريد كارشر وجو لحود الرئيس الإقليمي لشركة كارشر في منطقة الشرق الأوسط.

وقال جو لحود: “كارشر هي شركة عائلية ذات تراث يمتد إلى 89 عامًا في مجال الأعمال، ودائمًا ما نؤمن إيمانًا راسخًا بالقيم والعلاقات المستمرة لفترة طويلة من الزمن، ونرى هذه القيم متأصلة في العديد من عملائنا في السلطنة، ونحن على تمام الثقة أن مركز كارشر مسقط سيسعى إلى العمل على تلبية احتياجاتهم جميعًا”.

وعلى مدار الخمسين عامًا الماضية، قامت شركة كارشر ببناء قاعدة عملاء مخلصين لمعدات التنظيف المنزلية والمهنية الخاصة بها في 14 دولة مختلفة في الشرق الأوسط. وتم افتتاح الفرع الجديد في عُمان نظرًا لأنه يعد سوقًا مهمًا لتحقيق طموحات كارشر للتوسع في المنطقة.

وأضاف لحود: “سيعمل مركز كارشر على تقديم المنتجات المبتكرة عالية الجودة حيث سيكون مركزًا حيويًا للتوزيع والخدمات اللوجستية لتجارنا وشركاء التجزئة في جميع أنحاء السلطنة، كما أنه لدينا مركز خدمة متكامل يديره فنيون مدربون تدريبًا عاليًا من شركة كارشر، ومجهز لتقديم أفضل خدمات دعم ما بعد البيع لعملائنا العمانيين”.

وكارشر هي علامة تجارية مشهورة في مجال تكنولوجيا التنظيف، وتتواجد في 80 دولة مختلفة، مع فريق متعدد الجنسيات يضم أكثر من 15000 متخصص، ومجموعة تضم أكثر من 3000 منتج، وشبكة تضم أكثر من 50000 مركز خدمة حول العالم.

وتشمل الشركة مجموعة منتجات متنوعة من  منظفات الضغط العالي، المكانس الكهربائية، أجهزة تنظيف بالبخار، أجهزة تنقية الهواء، مكانس البلدية، ماكينات الفرك والتجفيف المهنية، منابر غسيل المركبات، ماكينة نفث الثلج الجاف ، وأنظمة الري، وموزعات مياه الشرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *