اخر الاخبار

المدير التنفيذي للأهلي: التنظيم رائع ومتابعة الرئيس السيسي حافز لنا.. فيديو

السبت 25 مايو 2024 | 11:34 مساءً


سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

كتب : بلدنا اليوم

قدم سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خالص التهنئة لجماهير النادي الأهلي ومجلس إدارة ولاعبي الفريق، بمناسبة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر على التوالي.

وقال سعد شلبي خلال مداخلة ببرنامج “على مسؤوليتي”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة صدى البلد، إن مباراة الترجي كانت صعبة لكن الأهلي نجح في التتويج باللقب، كما أن الاتحاد الأفريقي وضع مجموعة من الإجراءات الصارمة.

وأضاف شلبي: الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع أعضاء المجلس لم يناموا منذ أسبوع، إمبارح الخطيب عمل بروفة كاملة لكافة الأشياء المتفق عليها من قبل الكاف.

وتابع المدير التنفيذي للنادي الأهلي: “لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية تم ترقيم المقصورة الرئيسية حيث تم ترقيم نحو 1200 كرسي، كل شخص قعد على المقعد المخصص له، التنظيم كان أكثر من رائع”، مردفًا: “الرئيس السيسي كان يتابع أول بأول كافة إجراءات الأهلي لتنظيم نهائي الكاف، كمان كل مؤسسات الدولة كانت معانا وكانت تسهل لنا كافة الإجراءات”.

ولفت إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس إقامة احتفالية عقب التتويج ببطولة أفريقيا، كما وجّه شلبي الشكر إلى نادي الزمالك بعد تهنئته للنادي الأهلي ببطولة أفريقيا، مضيفًا: “لاعبي الأهلي الآن في أرضية الملعب يحتفلون ببطولة أبطال أفريقيا مع زوجاتهم، حيث تم الاتفاق مع الاتحاد الأفريقي بنزول زوجات اللاعبين لأرضية الملعب وفق بروتوكول محدد بين الأهلي والكاف”.

واختتم كلامه قائلًا: “الكاف وجه الشكر إلى النادي الأهلي بعد التنظيم الرائع لنهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أن لاعبي الأهلي أقاموا ممر شرفي للاعبي الترجي”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *