اخر الاخبار

المنوفية تتأهب لاستقبال طلبات التصالح الثلاثاء المقبل

الخميس 02 مايو 2024 | 11:56 صباحاً

كتب : محمود الزقم

 تتأهب المراكز التكنولوجية بمحافظة المنوفية بجميع المراكز لاستقبال المواطنين ين لطلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء المقبل كأول أيام التقدم بطلبات التصالح، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بسرعة إنهاء اجراءات التصالح وتسريع وتيرة الانجاز بملفات التصالح.

شهدت المراكز التكنولوجية بمحافظة المنوفية حالة من الاستعداد والتأهب الكبير والتنظيم من خلال تعليق اللافتات الارشادية المختلفة حتى يتمكن المواطنين من السهولة في الوصول إلى المختصين لاستقبال طلباتهم.

وتابع وفيق حسن عبد السلام رئيس مركز ومدينة تلا المركز التكنولوجي لخدمه المواطنين بتلا وذلك للتاكد من جاهزية المركز لاستقبال لمواطنين لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك لسرعة إنجاز وانهاء المهام المطلوبه وتذليل كافه المعوقات لتحقيق المستهدف منها، وعمل استراحات وأماكن انتظار.

وفى مركز ومدينة منوف، وبناء على توجيهات وحيد صلاح عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف، أجرت نهى الجمال نائب رئيس المركز والمدينه جولة تفقدية بالمرور والمتابعة على المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمنوف وذلك للتأكد من جاهزيهة المركز لاستقبال لمواطنين لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك لسرعة إنجاز وإنهاء المهام المطلوبة وتذليل كافة المعوقات لتحقيق المستهدف منها. 





المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *