اخر الاخبار

الميراث الملعون يتسبب في كارثة بين أبناء العمومة بسوهاج| تفاصيل

تسبب خلاف على الميراث في كارثة إصابة شاب بطلقات نارية على يد نجل عمه خلال مشاجرة بينهما في مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم ونقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب رميًا بالرصاص على يد نجل عمه بسبب الميراث في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين طرفين بدائرة المركز، ووجود مصاب.

 انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص  أن المشاجرو زقعت بين (طرف أول) المدعو «عادل ع ح م» 20 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري بالجانب الأيمن، وآخر بالذراع الأيمن، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) نجل عم الأول المدعو «مصطفي م ح م» 27 سنة، عامل زراعي، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهز الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثان على (السلاح النار المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على الميراث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على اسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *